برعاية

رياضة منتخب تايلاند يحرج مالك ليستر سيتي

رياضة  منتخب تايلاند يحرج مالك ليستر سيتي

كشفت شبكة "فوكس سبورتس" الأمريكية عن رغبة الاتحاد التايلاندي لكرة القدم في التعاقد مع المدرب الإيطالي المخضرم كلاوديو رانييري لتدريب المنتخب، في خطوة قد تسبب إحراجا لمالك ليستر سيتي فيكاي سريفادانبرابا رجل الأعمال صاحب الجنسية التايلاندية، بعد قيامه بإقالة رانييري من تدريب الثعالب في فبراير الماضي بسبب سوء النتائج.

وقالت الشبكة إن الاتحاد التايلاندي يبحث عن بديل للمدرب كياتيسوك سيناموانج الذي استقال منذ عدة أيام على خلفية النتائج المخيبة في تصفيات آسيا لمونديال 2018 وفقدان الأمل في التأهل، حيث يتذيل منتخب "أفيال الحرب" المجموعة الثانية برصيد نقطة واحدة بفارق 15 نقطة عن نظيره الياباني صاحب الصدارة.

ويأمل الاتحاد التايلاندي في حل أزمة المدرب وعلاج مشاكل المنتخب قبل المشاركة في نهائيات كأس آسيا 2019 التي ستقام في الإمارات، والتي ضمن منتخب تايلاند المشاركة بها بالفعل.

وكان رانييري الذي أقيل من تدريب ليستر بسبب تراجع نتائج حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز واقترابه من الهبوط، قد بدأ مسيرته التدريبية منذ 31 عاما ودرب عدة فرق في إيطاليا وإسبانيا وإنجلترا، وله تجربة وحيدة في تدريب المنتخبات مع منتخب اليونان.

الجدير بالذكر أن أليخاندرو سابيلا المدرب الأسبق لمنتخب الأرجنتين هو أحد المرشحين لتولي المنصب في حال فشل التعاقد مع رانييري.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا