برعاية

رياضة تشيلسي يعد كونتي بـ5 لاعبين "سوبر"

رياضة  تشيلسي يعد كونتي بـ5 لاعبين "سوبر"

كشفت تقارير صحفية تلقي الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لفريق تشيلسي، وعدًا من إدارة ناديه بالتعاقد مع 5 لاعبين "سوبر"، على رأسهم الثنائي أليكسس سانشيز لاعب أرسنال، وروميلو لوكاكو، مهاجم إيفرتون، خلال الانتقالات الصيفيةا لمقبلة لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل.

وقالت صحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية، إن المدرب الإيطالي استقر بالفعل على ضم لاعبي أرسنال وإيفرتون، إضافة إلى ألفارو موراتا مهاجم أرسنال، وفيرجيل فان دايك مدافع ساوثهامبتون، ولاعب وسط موناكو تيموي باكايوكو.

وأشارت الصحيفة، في تقرير مطول لها، إلى أن إدارة "البلوز" تنوي تقديم الدعم والمساندة للمدرب الإيطالي، قبل العودة لمنافسات دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وأنفقت إدارة تشيلسي 100 مليون جنيه إسترليني، خلال الصيف الماضي، ودعمت الفريق بـ4 لاعبين هم ديفيد لويز ونجولو كانتي وماركوس ألونسو والمهاجم البلجيكي ميشي باتشواي.

وقال كونتي، في تصريحات للصحيفة ذاتها، إن العودة إلى دوري الأبطال كانت هدفه الرئيسي قبل انطلاق الموسم الحالي، مشيرًا إلى أنه من الطبيعي أن يتواجد تشيلسي في البطولة بشكل دائم.

وأتم بقوله إن تشيلسي يبحث عن أفضل الحلول، والتعاقد مع لاعبين مميزين لدعم صفوفه قبل انطلاق الموسم الجديد، مشددًا في الوقت ذاته على ضرورة التركيز أولاً على المباريات المقبلة في بطولة الدوري الموسم الحالي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا