برعاية

رياضة 3 خيارات لسانشيز حال مغادرة أرسنال

رياضة  3 خيارات لسانشيز حال مغادرة أرسنال

ينتظر الدولي التشيلي ألكسيس سانشيز نجم ومهاجم أرسنال الإنجليزي، صيفًا مثيرًا وحاسمًا لمستقبله ومسيرته الكروية، بعد أن ألمح لرغبته في الرحيل، في ظل استمرار مدربه الفرنسي أرسين فينجر، والوضع السيء للفريق.

وخرجت العديد من التقارير لتؤكد وجود محادثات بين مدربي الأندية الكبرى في إنجلترا واللاعب، لإقناعه بالانضمام لفريقهم الصيف المقبل.

وأبدى تشيلسي ومدربه أنطونيو كونتي اهتمامهم الكبير بضم سانشيز، قبل أن يدخل قطبي مانشستر ومدربيهما جوزيه مورينيو وبيب جوارديولا، في محادثات شفهية شخصية مع الدولي التشيلي لإقناعه بفكرة الانضمام لفريقهما نحو تحقيق العديد من البطولات والألقاب التي افتقدها في أرسنال.

مورينيو وجوارديولا يزيدان غموض مستقبل سانشيز

لكن أي خيار يكون الأفضل بالنسبة للاعب أرسنال، الذي يطمح لتحقيق نجاح كبير في سماء البريميير ليج؟

الخطوة الأصعب لأمور عديدة، حيث سيكون في عداء كبير مع جماهير فريقه الحالي أرسنال، كون مقر تشيلسي في لندن أيضا، ويعتبر غريم للأرسنال في عاصمة الضباب.

وبخلاف معاناة اللاعب النفسية، سيعاني فنياً أيضا بوجود إيدين هازارد ودييجو كوستا، وبيدرو، وويليان، لذا فإن هذا الانتقال سيتسبب في وجود ضحايا نظرا لكثرة البدائل الجيدة لسانشيز، الذي لا يحتاج الفريق فعليا لضمه، إلا في حال رحيل أحد لاعبيه.

الخطوة الثانية والتي تعد أفضل خيارا لقدرات ومركز سانشيز، هي انتقاله لفريق مانشستر يونايتد الذي يفتقد بالفعل للجناح القوي المهاري صاحب الامكانات الكبيرة، حيث يفتقد كل من: أنطوني مارسيال، وخوان ماتا، وماركوس راشفورد، وجيسي لينجارد، للخبرة الكافية والآداء الثابت، فيما عدا ماتا الذي يلعب مباراة جيدة وأخرى متوسطة.

وسيجد سانشيز نفسه كثيرًا مع زلاتان إبراهيموفيتش، في حال تجديد تعاقده، وربما انطوان جريزمان الذي يخطط النادي لضمه. بالإضافة إلى أن النجاح الدائم الذي يلازم مورينيو في الموسم الثاني مع الفرق التي دربها بالسابق، قد يشجع اللاعب على الانتقال للفريق.

الخطوة الثالثة والمناسبة أيضًا لسانشيز مثلما الحال في يونايتد، هي الاجتماع بجوارديولا مجددًا، والذي يعرف إمكاناته وقدراته جيدًا منذ أن دربه في برشلونة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا