برعاية

رياضة هودجسون مستشارا لنادي ملبورن الأسترالي

رياضة  هودجسون مستشارا لنادي ملبورن الأسترالي

انضم روي هودجسون، مدرب المنتخب الإنجليزي الأسبق (في الفترة بين مايو 2012 وحتى يونيو 2016)، لنادي ملبورن سيتي الأسترالي، المملوك لمجموعة سيتي فوتبول جروب، كمستشار فني. 

وسيعمل هودجسون، 69 عاما، إلى جانب المدير الفني المؤقت للفريق مايكل فالكانيس خلال الشهر الأخير من مسابقة الدوري الأسترالي الممتاز.

ومن جانبه، يعتقد برايان ماروود، رئيس المجموعة الرياضية والصديق الشخصي لهودجسون، أن "خبرةالـ40 عاما في عالم كرة القدم" التي يمتلكها المدرب ستساعد ملبورن سيتي.

وسبق للمدرب المخضرم الجلوس على مقعد المدير الفني للعديد من الأندية الإنجليزية مثل (بريستول سيتي وبلاكبيرن روفرز وفولهام وليفربول ووست بروميتش ألبيون)، و(إنتر ميلان وأودينيزي) في إيطاليا، فضلا عن تدريب منتخبات فنلندا وسويسرا والإمارات.

وأشار المدرب المؤقت للفريق الأسترالي، فالكانيس، "إنه يعمل مع الجهاز الفني ويتحدث كثيرا عن كرة القدم. يمكننا استشارته في جميع التساؤلات التي تجول بخاطرنا، لأنه رجل يمتلك خبرة تدريبية كبيرة ويمكنه مساعدتنا كثيرا".

وأتم "هودجسون سيعمل كمستشار وسيساعد الجميع، سواء المدربين أو اللاعبين. هذا هو الجانب الإيجابي من أن تكون جزءا من منظومة سيتي فوتبول، أن تسنح لنا الفرصة في الجلوس والتحدث مع روي هودجسون". 

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا