برعاية

#غريزمان: نحن أفضل من #ريال_مدريد

#غريزمان: نحن أفضل من #ريال_مدريد

قال المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان إنه يرى الأفضلية لفريقه أتلتيكو في “دربي” العاصمة الإسبانية أمام ريال مدريد، السبت المقبل، لأنه يثق في زملائه ومدربه، مشيراً إلى حاجة “الروخيبلانكوس” للفوز باللقاء من أجل الجماهير أكثر من حاجته للنقاط.

وقال غريزمان في حدث دعائي: “أثق في زملائي وفي مدربي، ولذلك أرى الأفضلية لنا.. أتمنى أن تخرج الأمور على ما يرام، يتبقى لنا يوم للإعداد للمباراة وبالتأكيد سنفعل كل ما هو ممكن للفوز”.

وأضاف المهاجم الفرنسي أن “هدف فريقه هو التأهل مباشرة للموسم المقبل بدوري الابطال، وهو ما يتحقق باحتلال أحد المراكز الثلاثة الأولى في الليغا”.

ويحتل أتلتيكو المركز الثالث حالياً خلف ريال مدريد وبرشلونة، ولكن غريزمان أكد أن “الفريق بحاجة للفوز من أجل الجماهير أكثر من النقاط”.

وقال اللاعب الفرنسي: “علينا الفوز بهذه المباراة من أجل الجماهير ومن أجلنا، أكثر من النقاط ومن التشامبيونز.. لدينا رغبة كبيرة وبالتأكيد إذا فزنا فسيمنحنا ذلك المزيد من الثقة وسيساعدنا فيما يتبقى من الموسم”.

وأشار غريزمان إلى أنه “هادئ قبل مواجهة الدربي ويعمل بأفضل شكل ممكن من أجل مساعدة فريقه على الفوز بالمباراة واقتناص النقاط الثلاث”.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا