برعاية

رياضة الهلال يضرب الرائد بهدفين في دقيقتين

رياضة  الهلال يضرب الرائد بهدفين في دقيقتين

أنهى الهلال صمود مضيفه الرائد في الشوط الأول من لقاء الفريقين بالجولة 22 من بطولة الدوري السعودي، ونجح في هز شباكه بهدفين خلال دقيقتين في الشوط الثاني من عمر اللقاء، قبل أن يضيف الهدف الثالث في الدقيقة 80 من عمر المباراة..

انتفاضة الهلال بدأت في الدقيقة 50 بعد تناقل الكرة من لاعبي الهلال في مناطق الرائد الدفاعية، حتى وصلت لعبد الله عطيف الذي أرسل تمريرة بينية لعمر خريبين وبدوره هيأ الكرة بشكل رائع للقادم من الخلف كارلوس إدواردو الذي استدار وعدل من وضعيته وسدد بكل قوة داخل شباك متعب شراحيلي حارس الرائد، مسجلا هدف التقدم للهلال.

وطرق الهلال على الحديد وهو ساخن، وبعدها بدقيقة واحدة، عاد خريبين من جديد وهيأ عرضية البريك التي وصلته، للبديل سالم الدوسري الذي شارك بدلا من عبد الله الزوري في الدقيقة 47، فسدد بقوة في شباك شراحيلي معززا انتصار الهلال بالهدف الثاني، ويحتفل على طريقته الخاصة بعدما شارك مرتديا القناع لحماية انفه المصاب.

واضاف البديل ليو بوناتيني ثالث اهداف فريق الهلال من ركلة جزاء حصل عليها بنفسه قبل النهاية بعشر دقائق.

ويسعى الهلال لحسم لقب الدوري السعودي الذي بات قريبا جدا منه، حيث رفع الفارق بينه، وبين النصر أقرب ملاحقيه إلى 11 نقطة، قبل 4 مباريات متبقية له من نهاية البطولة، فيما يتبقى 5 مواجهات للنصر الذي يلتقي مع الاتحاد الجمعة بالجولة 22، في المقابل توقف رصيد الرائد عند 26 نقطة في المركز السابع.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا