برعاية

قطار الأهلي "يدهس" بتروجيت في طريقه نحو اللقب

قطار الأهلي "يدهس" بتروجيت في طريقه نحو اللقب

فاز عليه بهدفين دون رد بأقل مجهود

واصل قطار الأهلي تقدمه نحو لقب الدوري، ونجح في تخطي عقبة بتروجيت، بالفوز عليه بهدفين دون رد، في لقاء الجولة 23 من مسابقة الدوري.

سجل هدفي الأهلي المتألق سليماني كوليبالي في الدقيقة 41، ووليد سليمان في الدقيقة 78، ليرفع الأهلي رصيده إلى 58 نقطة محتلا صدارة الدوري منفردا، بينما تجمد رصيد بتروجيت عند 33 نقطة محتلا المركز السادس.

بدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من:

خط الدفاع: أحمد فتحي وأحمد حجازي وسعد سمير وصبري رحيل.

خط الوسط: حسام عاشور وعمرو السولية وعبدالله السعيد وميدو جابر وليد سليمان.

وجلس على مقاعد البدلاء كلا من:

 محمد الشناوي ورامي ربيعة وأحمد حمودي ومؤمن زكريا وعمرو جمال وحسام غالي ومحمد هاني.

بينما بدأ بتروجيت بتشكيل مكون من:

خط الدفاع: أسامة محمد - حسام حسن - طه عادل - أمير عابد.

خط الوسط: أحمد العجوز - مصطفى شبيطة - حمدي فتحي - ناصر ماهر - جيمس تيدي.

تواجد الأهلي في المناطق الدفاعية لفريق بتروجيت من اللحظة الأولى وضغط بشدة على مدافعي الفريق البترولي، رويدا رويدا بدأ فريق بتروجيت في الدخول في أجواء المباراة، ونجح في الخروج من مناطقه الدفاعية وحصل على الركنية الأولى في الدقيقة التاسعة لكنها لم تسفر عن شئ، رد الأهلي بهجمة وحصل السعيد على ركلة حرة من مكان خطير لكن العرضية أطاح بها حجازي برأسية بعيدة عن المرمى.

شهدت الدقيقة 12 فرصة خطيرة وتواجد هجومي مميز لبتروجيت من عرضية رائعة لأسامة محمد للمتقدم جيمس تيدي لكنه لعب رأسية بعيدة عن مرمى إكرامي، حصل الأهلي على الركنية الأولى في الدقيقة 18 كاد حجازي أن يسجل منها هدف التقدم لكن الرأسية مرت فوق المرمى بقليل، أنقذ صبري رحيل ظهير الأهلي فريقه من فرصة هدف محقق بعدما قام بالتغطية العكسية بشكل رائع قبل المتحفز جيمس تيدي في الدقيقة 21.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا