برعاية

ودية بالكرة الريشة بدبي احتفالا باليوم العالمي للنشاط البدني 2017

ودية بالكرة الريشة بدبي احتفالا باليوم العالمي للنشاط البدني 2017

في إطار احتفال هيئة كهرباء ومياه دبي باليوم العالمي للنشاط البدني 2017، الذي يصادف 6 من نيسان/ إبريل من كل عام، ويُحتفل به هذا العام تحت شعار "شعب نشيط.. شعب سعيد"، شاركفريق الهيئة النسائي للريشة الطائرةفي بطولة ودية معفريق هيئة الصحةبدبي، وسط أجواء حماسية اتسمت بالتشويق والتحدي في نادي دبي ستارز.

تحرص الهيئة على تعزيز مفهوم الطاقة الإيجابية التي غرسها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، من خلال تحفيز موظفيها وأفراد المجتمع على المشاركة في أجواء رياضية مليئة بالتنافس، لاكتساب القيم الإيجابية الرياضية مثل العمل بروح الفريق والاتحاد للوصول إلى الأهداف المرجوة، والتنافس الإيجابي البنّاء، وتطبيق تلك القيم والمفاهيم في مكان العمل.

وتسعى اللجنة النسائية بالهيئة من خلال مشاركتها في المناسبات المتنوعة على المستوى الوطني والعالمي للإسهام في تحقيق الأهداف المرجوة من تلك المناسبات، ونشر الوعي بأهمية القضايا التي تعالجها. وفي اليوم العالمي للنشاط البدني، شاركت الموظفات في بطولة الريشة الطائرة مع فريق هيئة الصحة بدبي من أجل تسليط الضوء على أهمية نشر ثقافة ممارسة الرياضة والأنشطة البدنية بين أفراد المجتمع، وأن الرياضة عامل أساسي في تعزيز الشعور بالسعادة والراحة والاستقرار لأن فوائد الرياضة لا تقتصر على تحسين صحة الفرد جسدياً فحسب، بل ونفسياً كذلك، وهو ما يدعم أهداف خطة دبي 2021 بجعل دبي موطناً لأفراد متعلمين ومثقفين وموفوري الصحة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا