برعاية

رياضة عين أريس تحفظ لنيفيل بطولة وزن "كروزر"

رياضة  عين أريس تحفظ لنيفيل بطولة وزن "كروزر"

نيفيل يحمل حزام البطولة بعد الفوز

تمكن نيفيل بطل وزن "كروزر" – المتوسط - من الحفاظ على البطولة بالفوز على أوستن أريس بالضغط على عينه المصابة وذلك بعرض "راسلمانيا 33" الذي أقيم في أورلاندو بولاية فلوريدا الأمريكية. 

وكان النزال هو النزال الافتتاحي للعرض وقام نيفيل في بدايته بالهجوم على أريس وتحجيم حركته في الحلبة بالإمساك به لكن أريس تخلص منه في كل مرة بحركات أكروباتية رشيقة وحاول تثبيت أكتافه لكن نيفيل أفلت.

وضغط أريس على نيفيل فخرج من الحلبة وارتمى أريس على الحبال ثم ارتد ليقفز على منافسه من بين الحبال لكنه فوجئ بنيفيل يسدد إليه ضربة قوية بقدمه ثم صعد نيفيل على الحبال وقفز بضربة مزدوجة برجليه على صدر أريس وحاول تثبيت أكتافه بلا جدوى.

وعاد أريس إلى الهجوم على منافسه عندما قام نيفيل بالقفز عليه من أعلى الحبال وتحرك أريس بسرعة من مكانه فاصطدم نيفيل بقوة بأرض الحلبة، وواصل أريس ضرب منافسه فخرج من الحلبة وصعد أريس على الحبال وقفز عليه بضربة قوية أسقطته على أرض الساحة، وقام أريس بإدخال خصمه إلى الحلبة ثم حاول تثبيت أكتافه بلا جدوى.

وقام أريس بحركة لإجبار نيفيل على الاستسلام لكن الأخير تمكن من الضغط بيده بقوة على عين أريس التي يعاني من إصابة قديمة فيها فتألم وتركه واستغل نيفيل الفرصة وصعد على الحبال ثم قفز على منافسه وثبت أكتافه وفاز بالنزال واحتفظ ببطولة وزن "كروزر".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا