برعاية

رياضة 4 تحديات تواجه ريال مدريد أمام ليجانيس

رياضة  4 تحديات تواجه ريال مدريد أمام ليجانيس

يسعى ريال مدريد لتحقيق الفوز على ليجانيس خلال مواجهتهما (الأربعاء) في الجولة 30 من الدوري الإسباني، من أجل تدعيم مركزه كمتصدر لجدول ترتيب المسابقة، لكنه يواجه 4 تحديات قد تحول دون تحقيق هدفه وحسم نقاط المواجهة التي يستضيفها ملعب دي بوتاركي الخاص بمنافسه.

يعاني نجم الهجوم كريستيانو رونالدو والظهير الأيمن داني كارافخال من خطر الغياب عن الفريق في مباراته أمام أتلتيكو مدريد (السبت) حال الحصول على بطاقة صفراء امام ليجانيس، حيث تلقى كل منهما 4 بطاقات سابقة، وأي بطاقة جديدة لأحدهما ستعني غيابه عن ديربي مدريد.

أصبح مركز قلب الدفاع يمثل هاجسا للريال بعدما أصيب الفرنسي رافائيل فاران وغيابه عن مواجهات شهر أبريل المهمة سواء في الليجا أو دوري أبطال أوروبا، في الوقت الذي يركز فيه البرتغالي بيبي على التفكير في النادي الذي سينتقل إليه الصيف المقبل بعد نهاية عقده في يونيو ورفض الملكي التجديد معه حتى الآن.. ولا يوجد حاليا سوى ناتشو الذي يمكن أن يشارك سيرخيو راموس مركز قلب الدفاع.

نجح ليجانيس في تفادي الهزيمة في آخر 4 مواجهات له في مسابقة الليجا، بعدما فاز على غرناطة وتعادل أمام كل من إشبيلية ومالاجا وريال سوسيداد، فيما يقبع في المركز الـ17 ويأمل في الهروب من دائرة الخطر، في الوقت الذي تتبقى فيه 8 جولات أخرى على نهاية المسابقة بعد الجولة الحالية.

يعاني زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد من ضغط المباريات، وهو ما يدفعه إلى استخدام أسلوب المداورة لتوزيع المجهود على اللاعبين، مما قد يربك أسلوب الفريق، فيما يمثل تفادي الإصابات أمام ليجانيس أهم العوامل التي يعول عليها المدرب الفرنسي في شهر أبريل المزدحم بالمباريات المهمة سواء أتلتيكو وبرشلونة في الليجا، أو بايرن ميونيخ في دوري الأبطال.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا