برعاية

رياضة جيسوس يرفع معنويات جوارديولا قبل موقعة تشيلسي

رياضة  جيسوس يرفع معنويات جوارديولا قبل موقعة تشيلسي

قال بيب‭‭ ‬‬جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، الثلاثاء، إن المهاجم جابرييل جيسوس قد يعود للعب خلال الأسابيع الأخيرة من الدوري الانجليزي بعد تعافيه من كسر في عظمة بالقدم، وهو الأمر الذي قد يمثل دعما قويا للفريق في المرحلة الحاسمة من الموسم، ويرفع معنويات مدربه الذي أعرب عدة مرات عن إحباطه خلال الفترة الأخيرة من تذبذب نتائج الفريق. 

وأضاف المدرب الإسباني للصحفيين قبل مواجهة فريقه لتشيلسي (الأربعاء) في المرحلة الـ31 للدوري الإنجليزي "أمس كان أول يوم له في التدريبات بالملعب. لا أعرف كم أسبوعا سيحتاج للتعافي، لكنه في المرحلة الأخيرة، وأتمنى أن يساعدنا في المباريات الأخيرة."

وتألق جيسوس بشكل سريع مع السيتي بعد انضمامه في يناير الماضي، وسجل 3 أهداف في 4 مباريات بالدوري، قبل إصابته خلال الفوز على بورنموث في فبراير الماضي، وأظهر انسجاما واضحا مع الجناحين رحيم سترلينج وليروي ساني ليجلس المهاجم الخبير سيرجيو أجويرو على مقاعد البدلاء، لكن مشاركة جيسوس في التدريبات مع إمكانية عودته للعب حظيت بترحيب من المدرب الإسباني.

وسيلتقي السيتي رابع الترتيب مع المتصدر تشيلسي (الأربعاء) في مواجهة قد تكون محورية في الصراع على اللقب، حيث يتفوق الأخير بفارق 7 نقاط على توتنهام هوتسبير ثاني الترتيب، لكن جوارديولا قال إن صدارة الفريق اللندني مستحقة، وساعده في ذلك بعده عن المسابقات الأوروبية هذا الموسم.

وتابع "ستكون المواجهة كبيرة خاصة أنها خارج ملعبنا ومن المهم التعلم منها من أجل المستقبل. تشيلسي يستحق مكانته الحالية. فاز بالكثير من المباريات لكنه خاض مباريات أقل ونال وقتا أكثر للاستعداد. سيلعب في أوروبا العام المقبل ولديه القدرة على المنافسة".

ويغيب عن السيتي المدافع بكاري سانيا لعدة أسابيع بسبب إصابة بعضلات الفخذ الخلفية بينما يعود الظهير بابلو زاباليتا للعب بعد التعافي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا