برعاية

بالفيديو .. #كلوب يمازح صحفي بطريقة مضحكة

بالفيديو .. #كلوب يمازح صحفي بطريقة مضحكة

مازح الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول ،أحد الصحفيين الإنجليز في الساعات القليلة الماضية ،في المؤتمر الصحفي لمباراة الريدز أمام بورنموث على ملعب أنفيلد رود ضمن الجولة الـ31 من البريميرليج.

ويتواجد فريق ليفربول في المركز الثالث على سلم ترتيب البريميرليج برصيد 59 نقطة وبفارق ثلاث نقاط عن الوصيف توتنهام ،وعشرة نقاط خلف المتصدر تشيلسي بعد مرور 30 جولة من عمر البطولة الإنجليزية.

ودخل كلوب في مزاح مع أحد الصحفيين في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة ليفربول وضيفه بورنموث، قائلاً : ” قمت بتغيير وظيفتك ؟ لقد أعطوك كاميرا ،هذا شيئا لطيفا للغاية” ( وضحك ) وسط أجواء من الضحك المتواصل من الحاضرون.

قال كلوب لوسائل الإعلام الإنجليزية : ” نحن لا نفكر في جدول البريميرليج والفرق المنافسة ،ولكننا نفكر في حالتنا ويجب علينا القتال حتى النهاية،ولا يوجد أي شيء مؤكد حتى الأن حول إصابة ساديو ماني ويجب علينا الانتظار إلى الغد من أجل معرفة مدى خطورة إصابة ماني”.

وأكمل : ” عندما خسرنا ساديو ماني يوم السبت بسبب الإصابة قلت يا إلهي لا نستطيع أن نحصل على يوم واحد فقط مثالي،لا أستطيع أن أقول أن موسم ساديو ماني إنتهى هو لديه تورم في الركبة ونحن ننتظر الفحوصات لا أستطيع تأكيد أي أمر حوله،والأمر محسوم لدي في الموسم القادم سوف تكون هناك مباريات عديدة وسوف تكون لدينا خيارات أكثر ولن نعاني من الغيابات”.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا