برعاية

رياضة ناعومي تتوج ببطولة "سماكدون" بعد نزال سداسي

رياضة  ناعومي تتوج ببطولة "سماكدون" بعد نزال سداسي

نتاليا تحاول اجبار ناعومي وكارميلا على الاستسلام

توجت ناعومي ببطولة "سماكدون" للسيدات بعد الفوز في نزال سداسي، ضم أليكسا بليس حاملة اللقب، وميكي جيمس ونتاليا وكارميلا وبيكي لينش، وذلك بعرض "راسلمانيا 33" الذي أقيم في أورلاندو بولاية فلوريدا الأمريكية. 

ويعتبر قانون النزال أي مصارعة فائزة إذا قامت بتثبيت أكتاف أي مصارعة أخرى على الحلبة، أو إجبارها على الاستسلام، وهو ما يفسر قرار دانيال براين مدير عام عرض "سماكدون" في أوائل مارس الماضي بإقامة نزال غامض على بطولة السيدات التي تحملها أليكسا بليس في عرض "راسلمانيا"، وأن بليس ستدافع عن البطولة أمام كل مصارعة – محتملة - موجودة على قائمة مصارعات "سماكدون"، ولم يستطع أحد تفسير قراره وقتها حتى مذيعو العرض.

وعندما انطلق جرس بداية النزال اشتبكت المصارعات الستة ناعومي مع أليكسا بليس وبيكي لينش مع كارميلا ونتاليا مع ميكي جيمس، وخرجت 4 مصارعات من الحلبة بسبب الضربات، فتبقى بيكي لينش وميكي جيمس اللتان قامتا بالهجوم على بعضهما وتبادل الضربات والحركات، بينما كانت المصارعات خارج الحلبة في حالة اشتباك أيضا.

وتطور وضع النزال سريعا بصعود مصارعات على الحلبة وخروج أخريات ثم عودتهن وكانت كل مصارعة تريد استغلال أي ثغرة لتنقض على مصارعة أخرى وتثبت أكتافها أو تجبرها على الاستسلام، لكن أليكسا بليس كانت أكثر مصارعة على الحلبة تقوم بإفشال كل هذه المحاولات حتى لا تخسر اللقب.

وكادت بليس أن تثبت أكتاف نتاليا، لكن ميكي جيمس تدخلت وأفسدت المحاولة، وأظهرت لينش تفوقا خلال النزال وضربت كل المصارعات على الحلبة فخرجن منها، وظلت لينش بمفردها على الحلبة، لكن ميكي جيمس فاجأتها بقفزة من على الحبال ومحاولة لتثبيت أكتافها بائت بالفشل بعد تدخل بليس السريع.

وقامت نتاليا بمحاولة لإجبار ناعومي وكارميلا على الاستسلام في نفس الوقت لكن جيمس قضت على المحاولة بتوجيه ضربة بالقدم إلى وجه نتاليا، وتعددت محاولات تثبيت الأكتاف وحركات الإجبار على الاستسلام التي لم تكتمل جميعها، حتى جائت النهاية عندما قفزت ناعومي من على الحبال لتضرب أليكسا بليس لكن الأخيرة قابلتها بلكمة في الوجه فسقطت ناعومي على أرض الحلبة وقامت بليس بحركة لتثبيت أكتافها، فقلبت ناعومي الحركة لصالحها وقامت بالضغط على بليس بحركة لإجبارها على الاستسلام، ولم تستطع بليس المقاومة واستسلمت ففازت ناعومي بالنزال وببطولة "سماكدون" للسيدات.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا