برعاية

رياضة أنشيلوتي ونيجلزمان.. الأصغر الوحيد الذي لم يهزمه الخبير

رياضة  أنشيلوتي ونيجلزمان.. الأصغر الوحيد الذي لم يهزمه الخبير

يلتقي فريق بايرن ميونيخ الألماني مع نظيره هوفنهايم الثلاثء، على ملعب راين نيكار أرينا معقل الأخير، في إطار الجولة رقم 27 من منافسات الدوري الألماني "بوندسليجا". 

وتحمل المواجهة تجديداً للصراع بين المدربين الأكبر والأصغر في المسابقة، الأول كارلو أنشيلوتي مدرب بايرن متصدر ترتيب أندية المسابقة والبالغ من العمر 57 عاماً، والثاني جوليان نيجلزمان مدرب هوفنهايم البالغ من العمر 29 عاماً.

ففي صدامها بالدور الأول بملعب إليانز آرينا نجح فريق هوفنهايم في أن يكون أحد فريقين فقط خرجا بنقاط من ملعب بايرن بالتعادل 1-1، بجانب كولن في الدور الأول.

ومنذ تولي الإيطالي كارلو أنشيلوتي المسؤولية الفنية لبايرن نجح في الفوز على جميع منافسي فريقه سواء محلياً أو قارياً باستثناء فريق واحد هو هوفنهايم.

وخلال مسيرته بالبوندسليجا تعادل بايرن في الدور الأول مع فرق كولن 1-1 ثم هزمه 3-0 في الدور الثاني، و2-2 مع آنتراخت فرانكفورت في الدور الأول ثم فاز 3-0 في الدور الثاني، وخسر 1-0 أمام بروسيا دورتموند في سيجنال إدونا بارك، لكنه هزمه 2-0 في كأس السوبر المحلية في أول بطولة ولقاء رسمي للمدرب كارليتو.

وفي الدور الثاني تعادل بايرن 1-1 مع هيرتا برلين، لكن العملاق البافاري كان قد هزمه 3-0 في لقاء الدور الأول في 21 سبتمبر الماضي، ومع شالكه 1-1 في ملعب إليانز آرينا لكن بايرن سبق أن هزمه 2-0 في الدور الأول في جلزنكيرشين.

وعلى صعيد دوري الأبطال الأوروبي خسر بايرن مع أنشيلوتي مرتين أمام أتليتكو مدريد 1-0 في الجولة الثانية بمرحلة المجموعات بملعب فيسنتي كالديرون، ثم فاز بنفس النتيجة في الجولة الأخيرة بهدف روبيرت ليفاندوفسكي، بالإضافة للخسارة 3-2 أمام روستوف الروسي في الجولة الخامسة، ولكن بعد انتصار ساحق في الجولة الأولى لفريق مدينة ميونيخ 5-0.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا