برعاية

رياضة بايلي تحسم نزالا رباعيا وتحتفظ ببطولة "رو" للسيدات

رياضة  بايلي تحسم نزالا رباعيا وتحتفظ ببطولة "رو" للسيدات

استطاعت بايلي بطلة "رو" للسيدات الاحتفاظ بالبطولة بعد فوزها في نزال رباعي على تشارلوت وساشا بانكس ونيا جاكس، وذلك في عرض "راسلمانيا 33" الذي أقيم في أورلاندو بولاية فلوريدا الأمريكية. 

وكان شرط الفوز بالنزال، هو بقاء آخر مصارعة بدون تثبيت أكتاف، بعد إقصاء المصارعات الأخريات بتثبيت الأكتاف.

وبدأ النزال باشتباك بين المصارعات الأربعة على الحلبة في وقت واحد، واستطاعت نيا جاكس بفضل ضخامة جسدها وقوتها الكبيرة، أن تضرب المصارعات الثلاثة، وأن تطيح باثنتين منهن خارج الحلبة.

وبعد عدة دقائق ركزت تشارلوت وبانكس وبايلي على ضرب جاكس باعتبارها المصارعة الأخطر على الحلبة وتناوبن على ضربها، وجرين نحوها دفعة واحدة لتوجيه ضربة ثلاثية إليها، لكنها بادرتهن بضربة واحدة بكلتا يديها فسقطن على أرض الحلبة.

وبدأت جاكس في التقاط مصارعة تلو الأخرى وتوجيه ضربات قوية إليها حتى أطاحت بهن خارج الحلبة وعندما عدن كانت نيا جاكس واقفة على الحبال فقمن بحملها ثم إسقاطها بقوة على أرض الحلبة، ثم انقضضن عليها واحدة فوق الأخرى، وقمن بتثبيت أكتافها ليتم إقصائها من النزال.

وتعرضت بايلي لضربة أخرجتها من الحلبة فاشتبكت تشارلوت وساشا بانكس وحاولت كلا منهما السيطرة على المصارعة الأخرى، وقامت بانكس بمحاولة لتثبيت أكتاف تشارلوت بلا جدوى ثم قامت بمحاولة لإجبارها على الاستسلام لكن تشارلوت تخلصت منها، فأعادت بانكس محاولة تثبيت أكتافها، إلا أن تشارلوت تخلصت منها بدفعها بالأرجل بقوة فاصطدمت رأس بانكس بركن الحلبة وسقطت على الأرض فقامت تشارلوت على الفور بتثبيت أكتافها فتم إقصائها من النزال.

وصعدت بايلي على الحلبة ووجهت ضربات قوية إلى تشارلوت التي ردت عليها بضربات بالقدم، ثم دفعتها فاصطدمت بركن الحلبة وسقطت على الأرض، فصعدت تشارلوت على الحبال ثم قفزت عاليا لتهبط عليها بقوة، لكن الأخيرة تحركت بسرعة من مكانها فاصطدمت تشارلوت بقوة بأرض الحلبة، وقامت بايلي بمحاولة تثبيت أكتافها، لكن تشارلوت تخلصت منها قبل العدة الثالثة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا