برعاية

صمت الحالية وتحركات السابقة

صمت الحالية وتحركات السابقة

غضب الاتحاديون وكل منتمٍ لهذا النادي بعد الحديث الذي أطلقه لاعب الوسط الغاني سولي مونتاري في إحدى القنوات الفضائية واتهم فيه الاتحاد وإدارته السابقة«حسب الترجمة الى العربية» باتهامات واحدة منها اتهام بتزوير عقده فضلاً عن اللغة التي تعامل فيها اللاعب بأسلوب الاستعطاف ومحاولة كسب شريحة كبرى من الجماهير الاتحادية خصوصاً وجماهير الكرة السعودية على وجه العموم.

حديث مونتاري لم يكن فيه إساءة للإدارة السابقة بل هو في الواقع إساءة لعميد الأندية السعودية وتشويه لسمعته ومحاولة إظهاره بمظهر النادي الذي يزور ويأكل حقوق الآخرين.

ولأن الاتحاد لديه إدارة على رأس العمل تقود هذا النادي كان لزاماً عليها ومنتظراً منها أن تستوضح وتوضح وترد على الإساءات التي طالت النادي خصوصاً وأنها -أي الإدارة الحالية- على اطلاع كامل بقضية اللاعب إلا أنها للأسف مارست "التطنيش" ولم ترد على الاتهامات أو حتى التعاون مع القائمين في الإدارة السابقة لجمع المعلومات والرد على الاتهامات لأنها في النهاية تمس سمعة النادي وسمعة الأندية السعودية.

مر أكثر من أسبوع والإدارة الحالية تُمارس الصمت وكأن الأمر لا يعنيها وليست مسؤولة عن الدفاع عن حق من حقوق ناديها لتتحرك الإدارة السابقة وتجمع المعلومات وتحصل على المستندات والوثائق الرسمية الملجمة بطريقتها على رغم أنها خارج المنظومة الرسمية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا