برعاية

رياضة موراتا فخور بخلافة أساطير الريال

رياضة  موراتا فخور بخلافة أساطير الريال

صرح ألفارو موراتا، مهاجم ريال مدريد، الاثنين، بأنه يشعر بالفخر لأنه يتشارك نفس المكان مع أساطير نادي ريال مدريد الذي انضم له في صغره وتمكن من اللعب في فريقه الأول، وأنه أصبح من بين خلفائهم في الفريق الملكي. 

وقال موراتا، الذي عاد الصيف الماضي لصفوف الملكي بعد موسمين له مع يوفنتوس: "أتذكر انضمامي لصفوف الناشئين بريال مدريد منذ صغري، ومشاهدتي لأسوار المدينة الرياضية وإدراكي لما تعنيه. حالفنا الحظ بأننا تمكنا من مشاركة نفس المكان مع الأساطير. يا له من سرور وفخر".

فيما اعترف لاعب الوسط البرازيلي كارلوس هنريكي كاسيميرو بأنه "في الوقت الذي أمضيته هنا عايشت أجواء دوري الأبطال. حضرت التتويج باللقبين العاشر والحادي عشر في البطولة".

ومن جانبه، ذكر الحارس الثالث لريال مدريد روبن يانيز بالفوز الموسم السابق بلقب دوري الأبطال الذي تزامن مع موسمه الأول مع الفريق.

وقال "أتذكر اللقب الحادي عشر وكيف عانينا من أجل تحقيق الفوز. معايشة تلك التجربة بالموسم الأول كانت أمرا رائعا بالنسبة لأنني أيضا شاركت لأول مرة بشكل احترافي في البيرنابيو ببطولة كأس ملك إسبانيا".

وأدلى اللاعبون الثلاثة بهذه التصريحات خلال مشاركتهم اليوم في تقديم أول دليل صوتي لـ"جولة البيرنابيو"، الذي تم ابتكاره من قبل النادي الملكي وشركة مايكروسوفت.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا