برعاية

رياضة ميسي وسواريز أسهما بنصيب الأسد في مئوية نيمار

رياضة  ميسي وسواريز أسهما بنصيب الأسد في مئوية نيمار

اعتلى الثنائي ليونيل ميسي ولويس سواريز نجما برشلونة قائمة اللاعبين الأكثر صناعة للأهداف، لزميلهما نيمار دا سيلفا، صانع ألعاب فريق برشلونة، والذي احتفل مساء الأحد بتسجيل هدفه رقم 100 مع الفريق الكتالوني، خلال مواجهة غرناطة بالدوري الإسباني والتي انتهت لصالح فريقه بنتيجة 4-1.

وأعد موقع "جول" في نسخته الإسبانية إحصائية خاصة باللاعبين الذين شاركوا في صناعة الأهداف لنيمار، والذي انضم إلى صفوف برشلونة قادمًا من سانتوس البرازيلي صيف 2013، حيث تصدر القائمة ميسي وسواريز، بـ"20 أسيست" لكل منهما، وظهر قائد الفريق أندريس إنيستا في المركز الثالث بـ7 تمريرات حاسمة، قبل لاعب برشلونة السابق ويوفنتوس الحالي داني ألفيس (5 تمريرات).

كما تواجد لاعبا الفريق السابقان أليكسس سانشيز (4 أسيست)، وتشافي هيرنانديز (3)، قبل الثنائي سيرجي روبرتو وجوردي ألبا (2 أسيست) لكل منهما.

وصنع لنيمار هدفا واحدا كل من أدريانو وسيرجيو بوسكيتس ومنير الحدادي وسيسك فابريجاس ومارتين مونتويا وجيريمي ماثيو وأليكس فيدال وبيدرو رودريجيز وباكو ألكاسير.

جدير بالذكر أن نيمار سجل 100 هدفًا في 177 مباراة مع برشلونة في مختلف البطولات، منها 64 في بطولة الدوري، و21 في دوري الأبطال، و14 في كأس ملك إسبانيا، وهدف وحيد في السوبر الإسباني.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا