برعاية

مورينيو: كنا سنتعادل مع بروميتش في كل الأحوال!

مورينيو: كنا سنتعادل مع بروميتش في كل الأحوال!

وقد تشاهدون مانشستر يونايتد بالبدلاء فيما تبقى من مباريات البريميرليج، في حالة واحدة فقط...

أكد البرتغالي «جوزيه مورينيو» في المؤتمر الصحفي الذي عقده صباح اليوم الاثنين بأن مانشستر يونايتد كان سيتعادل في كل الأحوال مع وست بروميتش البيون، سواء كان قد لعب بالأساسيين أو بالبدلاء.

وغاب عن صفوف الشياطين الحمر كل من «زلاتان إبراهيموفيتش وبول بوجبا وآندير هيريرا وخوان مانويل ماتا وكريس سمولينج وفيل جونز» لأسباب مُختلفة.

وأضطر مورينيو للاعتماد على ماركوس روخو وآشلي يونج في خط الدفاع، وإشراك مروان فيلايني جوار مايكل كاريك للمرة الأولى منذ فترة بعيدة، ووضع الثلاثي ضعيف الخبرة «لينجارد ومارسيال وراشفورد» في الخطوط الأمامية مع مخيتاريان.

وأثرت كل تلك التغييرات على مُجمل أداء الفريق، ليتعادل للمرة الـ 11 هذا الموسم، ليتربع على عرش أكثر الأندية سقوطًا في أسوأ نتيجة في عالم كرة القدم.

لماذا رفض «كاسيميرو» تقليد دي ستيفانو وسينا؟

وقال مورينيو «لعبنا مباريات كثيرة في وجود زلاتان وتعادلنا كذلك، كما أضاع ركلة جزاء أمام بورنموث، وأضاع فرص في تلك المباراة مثله مثل بقية اللاعبين، لا أستطيع القول بأننا كنا سنهزم وست بروميتش لو شارك زلاتان وماتا».

وواصل «الشيء ذاته يخص فيل جونز وكريس سمولينج، لا أعتقد أنهما كانا سيقدمان مستوى أفضل من إيريك بايي وماركوس روخو لو شاركا بدلاً منهما أمام وست بروميتش، وحتى هيريرا وبوجبا ليسا أفضل من كاريك وفيلايني».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا