برعاية

أحداث ونتائج مواجهات مهرجان راسلمينيا 33

أحداث ونتائج مواجهات مهرجان راسلمينيا 33

دخلت المذيعة رينيه يونج في بداية عرض راسلمينيا مع الأساطير الكبار من بوكر كتير وجيري لولير وشون مايكلز حيث تم الحديث عن أقوى المواجهات في مهرجان راسلمينيا 33 ومن بينهما مواجهة راندي أورتن وبراي وايت على لقب WWE للوزن الثقيثل وكذلك مواحهة كيفن أوينز ضد كريس جيريكو على لقب الولايات المتحدة الأمريكية، ومواجهة سيث رولينز ضد تريبل إتش.

لتنطلق بعد ذلك أحداث العرض التمهيدي والذي بدأ بتزال لقب الكروزرويت.

-نيفيل يفوز على أوستن أيريز

تمكن النجم نيفيل من الاحتفاظ بلقبه والفوز في مواجهة قوية جديا قام فيها نيفيل باستغلال قوته في ضرب خصمه على عينيهما جعل الأخير يفقد توازنه ليقوم بعد ذلك نيفيل بقفزة جنونية من فوق الحلبة يحسم بها المواجهة لصالحه.

-المعركة الملكية لأندريه العملاق: الفائز هو موجو راولي.

نجح النجم موجو راولي في تحقيق إنجازا تاريخيا، بالفوز بالمعركة الملكية لأندريه العملاق والتغلب على نجوم عمالقة أمثال برون سترومان وبيج شو اللذين خرجا من المنافسة مبكرا جدا في مفاجأة كبيرة.

وظهر في هذه المواجهة لاعب كرة القدم الأرميكية روب جرونكوسكي الذي دخل في عراك ضد جيندر ماهال ودعم موجو راولي من أجل الفوز.

ظهر بعد ذلك الداهية بول هيمان للحديث عن مواجهة موكله بروك ليسنر ضد جولدبيرج، حيث أكد أن ليسنر سيسعى إلى أن يقوم بتعذيب خصمه وتنفيذ الكثير من الضربات المؤلمة له.

-لقب القارات : دين امبروز يفوز على بارون كوربين.

نجح أمبروز في الحفاظ على لقبه بعد مواجهة عنيفة جدا وقوية ضد كوربين حسمها في النهاية لصالحه.

ثم بدأت بعد ذلك مواجهات العرض الرئيسي للمهرجان.

قامت المطربة الأمريكية تيناشي بغناء النشيد الوطني لأمريكا، مع استعراض مميز لطائرات حربية فوق سماء ملعب راسلمينيا.

بعد ذلك عرضت فيديوهات خاصة للحدث الكبير، ثم دخل فريق نيوداي للملعب مع عربة مثلجات صغيرة، وتحدث إكزافييز وودز عن شعوره بالسعادة لانه يتواجد في حدث كبير مثل ذلك، واتفق معه بيج إي وكوفي كينجستون.

-أي جي ستايلز يفوز على شين مكمان.

قدّم ستايلز ومكمان مواجهة أكثر من رائعة ونالا إعجاب الجماهير وحسمها ستايلز بالنهاية.

ظهر بعد ذلك كيفن أوينز استعدادا لمواجهة المقبلة على لقب الولايات المتحدة الأمريكية.

-لقب الولايات المتحدة الأمريكية: كيفن أوينز يفوز على كريس جيريكو.

كان الفوز قريبا من كلا النجمين في معظم لحظات المواجهة وحسمها كيفن أوينز بصعوبة لصالحه في النهاية بعد أن نجح في تحطيم ظهر جيريكو بجانب الحلبة.

-لقب سيدات الرو: بايلي تفوز على ساشا بانكس ونايا جاكس وتشارلوت.

اتفقت سيدات المصارعة على التحالف ضد نايا جاكس ونجحوا في إقصاءها ثم تبعتها ساشا بانكس بعد أن قامت تشارلوت بإخراجها ولكن الأخيرة لن تصمد أمام بايلي التي قامت بتثبيتها بالنهاية.

تم عرض مشاهد من حفل قاعة المشاهير، ثم ظهر النجم سيث رولينز في الغرفة الطبية في الكواليس وهو يقومون بوضع أشياء على ركبته المصابة.

ظهر بعد ذلك النجمين إنزو أموري وبيج كاس ثم دخل فريق نيوداي ومعهم مفاجأة كبيرة بظهور النجمين جيف ومات هاردي، لتتحول مواجهة لقب الزوجي في الرو إلى مواجهة فرق رباعية.

-لقب الزوجي في الرو: فريق الهاردي بويز يفوز على فريق إنزو وكاس وفريق غالوز وأندرسون وفريق شيمس وسيزارو

لحظات مثيرة شاهدها الجماهير من الأخوين هاردي اللذين قاما بالعديد من القفزات المثيرة من فوق الحلبة لينجحا بالنهاية في حسم الفوز والحصول على لقب الزوجي.

 -فريق جون سينا ونكي بيلا يفوز على فريق ذا ميز وماريس.

بعد نهاية المواجهة ظل سينا يتحدث عن ذكرياته مع نيكي بيلا، ولكن بالنهاية أشار إلى أن لديه سؤال وحيد يريد لنيكي بيلا أن تجيب عليه ويريد أن تكون الإجابة نعم.

ليكون هذا السؤال هو هل تقبلي الزواج مع تقديم خاتم الزواج، ولم تتمالك نيكي بيلا دموعها وقامت بالنهاية بعناق سينا.

قام سينا بعد ذلك بعناق بعض من أفراد عائلته المتواجدين في العرض في مقاعد الجماهير.

دخل تريبل إتش الحلبة بعد ذلك بطريقة أسطورية على دراجة بخارية كبيرة ثم دخلت وراءه ستيفاني كمان مع عدد من دراجات الشرطة النارية وإضاءات مثيرة وصافرات إنذار قوية في دخول مهيب، بينما دخل سيث رولينز وهو يحمل شعلة نارية ضخمة في يديه.

-سيث رولينز يفوز على  تربل اتش.

حسم رولينز المواجهة لصالحه رغم تدخلات ستيفاني مكمان التي سقطت بشكل مثير فوق طاولة خشبية.

وقام رولينز بتنفيذ ضربة بيدجيري عنيفة ضد هنتر حسم بها المواجهة في النهاية.

تم عرض فقرة فنية خاصة بالمطلب فلو ريدا، ثم الاستعداد لمواجهة لقب WWE للوزن الثقيل.

 -راندي أورتن يفوز على براي وايت.

ظهرت في هذه المواجهة إبداعات فنية عالية من جانب WWE، حيث قام براي وايت بتقديم خدع بصرية لحشرات موجودة في منزله الخاص الذي قام أورتن بحرقه في وقت سابق.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا