برعاية

الليجا | الريال يواصل التحليق في الصدارة بثلاثية ممتعة في شباك ألافيس

الليجا | الريال يواصل التحليق في الصدارة بثلاثية ممتعة في شباك ألافيس

أداء رائع من النادي الملكي وأهداف في غاية الجمال...

دك ريال مدريد شباك ضيفه ديبورتيفو آلافيس بثلاثية نظيفة من توقيع "بنزيمة"، "إيسكو" و"ناتشو" وذلك في المباراة المثيرة المقامة على أرضية ميدان "سانتياجو بيرنابيو" لحساب الجولة ال29 من الدوري الإسباني.

وحافظت كتيبة المدرب "زين الدين زيدان" بهذا الفوز على الصدارة بفارق 5 نقاط عن برشلونة الذي تنتظره مواجهة معقدة أمام غرناطة، فيما تجمد رصيد الضيوف عند النقطة ال40 في المركز العاشر.

وبعد بداية هادئة بين الطرفين، إذ غلبت الحيطة والحذر على أداء الطرفين، انطلق ريال مدريد نحو الهجوم راميًا بكل ثقله محاولاً عبر التسديد بالقرب من منطقة الجزاء والذي كان أخطره في الدقيقة ال16 حين أرسل الفرنسي "كريم بنزيمة" تسديدة قوية من الجهة اليمنى، غير أنه افتقد لشيء من الدقة، ما جعل الكرة تعتلي المرمى.

ومر الفتى الأندلسي في الدقيقة ال25 ببراعة نحو العمق، إذ راوغ عناصر الخصم ثم سدد بشكل رائع، لكنه كان هو الآخر غير مركز وكرته ابتعدت قليلاً عن المرمى.

واستمر المد الهجومي الأبيض في قادم الدقائق وكان البرتغالي "كريستيانو رونالدو" قاب قوسين أو أدنى من افتتاح النتيجة، فقد توغل في الدقيقة ال26 بمهارة من الجهة اليسرى وأرسل قذيفة مدوية بقدمه اليسرىن لكن الحارس "باتتشكيو" كان يقظًا وتصدى للكرة ببراعة.

وبعد ثنائية جميله بينه وبين "كاربخال" الذي دخل بديلاً لـ "فاران"، استقبل "بنزيمة" في الدقيقة ال31 تمريرة جانبية رائعة سددها بقوة بالقرب من علامة الجزاء دون أن يفلت الشباك وذلك وسط فرحة كبيرة من زملائه ومواطنه "زين الدين زيدان".  

ولم يكن هناك أي رد حقيقي من الضيوف، فقد استعصى عليهم الوصول لمناطق النادي الملكين فيما كان "بيل" قريبًا في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول من مضاعفة النتيجة، إذ انقض على عرضية "دانيلو" بقوة بالقرب من المرمى ، لكن ذهبت الكرة لسوء حظه بجانب القائم.

وحاول ألافيس المباغتة منذ الدقائق الأولى للشوط الثاني، إذ ضغطوا بقوة في مناطق الريال مقدمين وابلاً من العرضيات والتي لو ركز "ديفيرسون" قليلاً، لكان قد عدل النتيجة لفريقه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا