برعاية

بالفيديو .. #باريس_سان_جيرمان يُهين #موناكو ويحصد كأس الرابطة الفرنسية

بالفيديو .. #باريس_سان_جيرمان يُهين #موناكو ويحصد كأس الرابطة الفرنسية

أكتسح فريق باريس سان جيرمان نظيره موناكو بأربعة أهداف مقابل ، في المباراة النهائية لبطولة كأس الرابطة الفرنسية لكرة القدم ،التي لعبت مساء السبت على ملعب بارك أولمبيك ليون.

ووسط حضور جماهيري كبير،قدم فريق باريس سان جيرمان مباراة رائعة ومميزة للغاية وعزف أجمل الألحان داخل الملعب بضربه موناكو برباعية جميلة ، بواقع هدفين في الشوط الأول حملا توقيع الألماني جوليان دراكسلر بعد تمريرة حريرية من الأرجنتيني آنخيل دي ماريا بالدقيقة الرابعة والثاني بواسطة دي ماريا بالدقيقة 44 بعد صناعة متقنة من دراكسلر ، علما بأن موناكو سجل هدفا بالدقيقة 27 بصاروخ من ليمار بيسراه في مرمى الحارس كيفن تراب.

في الشوط الثاني ، هيمن فريق باريس سان جيرمان على المباراة ،وسجل هدفين آخرين أكمل بهما الرباعية الباريسية في مرمى موناكو عن طريق الأوروجوياني كافاني بتسديدتين على الطائر بشكل رائع في الشباك بالدقيقتين 54 و90، لينتهي اللقاء بفوز باريسي كاسح على موناكو بأربعة أهداف لهدف.

ليحرز فريق باريس سان جيرمان لقب بطولة كأس الرابطة الفرنسية لكرة القدم للمرة الرابعة على التوالي وللمرة السابعة في تاريخه،فيما فشل فريق موناكو المنتعش هذا الموسم محليا وأوروبيا في الظفر بأول ألقابه رفقة مدربه ليوناردو جارديم.

وعوض فريق باريس سان جيرمان خسارته الكارثية التي تلقاها أمام برشلونة في مباراة الريمونتادا الشهيرة بمجموع المباراتين الذهاب والإياب بـ6-5 والخروج الصعب من دوري الأبطال،إضافة إلى تأكيد قوته وبراعته لخصمه اللدود والمتصدر الحالي لترتيب الليج آن موناكو بفارق ثلاث نقاط عنه قبل 8 جولات من نهاية المسابقة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا