برعاية

الهلال يردّ الدين للنصر ويقصيه من كأس خادم الحرمين

الهلال يردّ الدين للنصر ويقصيه من كأس خادم الحرمين

أقصى الهلال غريمه النصر من ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين السعودي، في المباراة التي جرت على استاد الملك فهد الدولي، وقدم فيها الأول مستوى أفضل، واستطاع حسم الأمور في الشوط الثاني، ليرد الدين له بعدما كان النصر قد هزمه في كأس ولي العهد.

دخل الهلال المباراة وعينه على التسجيل بشكل مبكر، حين حاول كارلوس إدواردو لعب كرة عرضية تعامل معها الدفاع بشكل جيد، قبل أن يقوم اللاعب عينه في الدقيقة التاسعة بتمرير الكرة للاعب ليو يوناتيني الذي سدد بسهولة بين يديّ الحارس وليد عبدالله.

انحسر اللعب بعد ذلك في وسط الملعب مع تفوّق لنادي الهلال في ظل تراجع ملحوظ للنصر، الذي حاول تشكيل خطورة على مرمى الهلال من خلال بعض العرضيات التي تعامل معها الدفاع ببراعة، وكاد الهلال بعدها أن يفتتح باب التسجيل وتحديداً في الدقيقة 37 حين مرر ياسر القحطاني لزميله يوناتيني الذي سددها في الشباك الخارجية.

مع انطلاق الشوط الثاني لعب الطرفان بشكل متحفز من دون اندفاع هجومي، وكان للدفاع دور مهم وحاسم في تخليص كل الكرات التي لُعبت إلى داخل منطقة الجزاء، ليجري بعدها مدرب النصر تبديلاً بإخراج نايف هزازي وإدخال محمد السهلاوي، إلا أن الأمور بقيت على حالها ولم تتغير.

حاول الهلال بعد ذلك تسريع نسق المباراة من أجل تحقيق الهدف الأول وكاد السوري عمر خربين أن يفعل ذلك بعد مجهود فردي من إدواردو، لكنه كرته ذهبت سهلة في يديّ حارس المرمى في أول لمسة له بعد نزوله، ليتابع اللاعبان التسديد على المرمى دون تغيير النتيجة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا