برعاية

رياضة الهلال يحطم أحلام النصر في الوقت القاتل بكأس الملك

رياضة  الهلال يحطم أحلام النصر في الوقت القاتل بكأس الملك

سجل الهلال هدفين قرب النهاية ليفوز بهما على النصر، ويتأهل إلى الدور قبل النهائي بكأس ملك السعودية.

وتألق وليد عبد الله حارس النصر في مواجهة هجوم الهلال، خلال المباراة التي جرت بملعب الملك فهد الدولي بالرياض، حتى جاءت الدقيقة 80، ونجح الأوروجوياني نيكولاس ميليسي في تسجيل الهدف الأول، وأضاف بعدها السوري عمر خريبين الهدف الثاني في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

الهلال كان الأفضل والأكثر سيطرة طيلة شوطي اللقاء، ولاحت له فرص عديدة في الشوط الأول عبر ليو بوناتيني وياسر القحطاني، وفي الشوط الثاني من خلال إدواردو والبريك وخريبين، كلها ضاعت بين التسرع، وتألق الحارس وليد عبد الله ودفاع فريقه، مقابل ظهور خجول ولقطات فردية لنجوم النصر لم تصل لمرحلة أنصاف الفرص.

وكانت نقطة التحول في المباراة عبر ركلة ركنية، رفعها محمد الشلهوب، وقفز إليها نيكولاس ميليسي دون رقابة من دفاع النصر، ولعبها قوية برأسه، وحاول وليد عبد الله التصدي لها، لكن محاولاته لم تكلل بالنجاح.

ولم يكتف الهلال بهدف ميليسي، فاستغل الاندفاع الهجومي للنصر، ونجح البديل محمد الشلهوب في الانطلاق بالكرة من وسط الملعب، ودخل به منطقة الجزاء ثم مررها في وضعية مثالية للبديل الاخر عمر خريبين الذي لم يتوان في إسكانها الشباك.

ومن المقرر أن يواجه الهلال في مباراة الدور قبل النهائي، فريق التعاون الذي تأهل بالفوز على الاتفاق بركلات الترجيح، يوم 11 مايو بملعب الملك فهد.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا