برعاية

رياضة تجدد آمال هال بالبقاء في الدوري الإنجليزي

رياضة  تجدد آمال هال بالبقاء في الدوري الإنجليزي

سجل اندريا رانوكيا هدفا بضربة رأس قرب النهاية ليقود هال سيتي للفوز 2-1 على وست هام يونايتد السبت، وهو ما عزز آماله في البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما فشل الفريق الضيف في الفوز للمباراة السادسة على التوالي. 

وهز المدافع ميجيل بريتوس الشباك للمرة الأولى مع واتفورد الذي انتصر 1-صفر على سندرلاند لتزداد مخاوف هبوطه.

وحول رانوكيا ركلة ركنية نفذها كاميل جروشيتشكي داخل شباك الحارس دارين راندولف في الدقيقة 85 ليرفع رصيد هال صاحب المركز 18 إلى 27 نقطة متساويا مع سوانزي سيتي الذي يحتل المركز 17 ويستضيف ميدلزبره الأحد.

وافتتح اندي كارول مهاجم وست هام التسجيل في الدقيقة 18 عندما أخطأ كيرتيس ديفيز في تقدير تمريرة عرضية من ارون كريسويل ليسيطر المهاجم فارع الطول على الكرة بصدره قبل أن يسكنها شباك الحارس ايلدين باكوبوفيتش بهدوء.

ولم يسبق أن خسر هال مباراة في الدوري الممتاز على ملعبه ضد وست هام، وأدرك التعادل عبر اندرو روبرتسون في الدقيقة 53 بعد عمل رائع من جروشيتشكي.

ويملك وست هام 33 نقطة وسيأمل في تحقيق فوزه الأول منذ بداية فبراير شباط عندما يحل ضيفا على أرسنال الأربعاء، وفي نفس اليوم يلعب هال ضد ميدلسبره في مباراة مهمة ضمن صراع الهبوط.

وأحرز بريتوس هدفه بضربة رأس في الدقيقة 59 وأهدر البديل ايزاك ساكسس فرصة مضاعفة النتيجة بعدما انفرد بالحارس جوردان بيكفورد الذي أنقذ الكرة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا