برعاية

رجل رائع - رجل مخيب | مانشستر يونايتد - وست بروميتش

رجل رائع - رجل مخيب | مانشستر يونايتد - وست بروميتش

تقييم جول لمباراة أولد ترافورد في الجولة ال30 من البريميرليج...

فشل مانشستر يونايتد في تجاوز عقبة وست بروميتش على ملعب أولد ترافورد، ضمن منافسات الجولة ال30 من البريميرليج، بعد عصر اليوم السبت، بالتعادل من دون أهداف في مباراة شهدت تغيير يتيم لليونايتد بنزول واين روني فقط في الشوط الثاني.

ورغم هذه النتيجة المُخيبة للآمال، سيواصل مانشستر يونايتد احتفاظه بالمركز الخامس، لابتعاده عن آرسنال السادس بثلاث نقاط.

والتالي تقييم جول لأفضل وأسوأ لاعب في المباراة:

الرجل الرائع | بنجامين فوستر - وست بروميتش

أظهر الحارس الدولي الإنجليزي لمحات فنية وتصديات متميزة، أكد بها قوة شخصيته وثباته الانفعالي في التعامل مع ضغط جماهير ملعب أولد ترافورد، واحترافيته في مواجهة فريقه القديم «مانشستر يونايتد».

كل كرة سُددت عليه كان يرتمي عليها بسرعة ردة فعل، منذ الدقيقة التاسعة عندما سدد جيسي لينجارد من الجهة اليمنى داخل منطقة الجزاء وحتى الدقيقة الخامسة من الوقت المُحتسب بدل من ضائع.

في الدقيقة 29 أغلق زاوية التسديد على أنتوني مارسيال عندما طار الفرنسي لاستقبال عرضية من الجهة اليمنى برأسه، وفي أكثر من لعبة كان يخرج من مرماه بشكل سليم وهذا حافظ على هدوء زملائه في الدفاع للتصدي لاختراقات مارسيال وفيلايني ولينجارد ومخيتاريان.

وفي الدقيقة 70 تعملق في التصدي لتصويبة صاروخية من ماركوس راشفورد بوضعها بكف اليد خارج منطقة الجزاء، وبعدها بـ 17 دقيقة عاد لينقذ ركلة حرة مباشرة مذهلة نفذها راشفورد مقوسة في المقص الأيمن من مسافة 25 ياردة تقريبًا.

ليفربول قد يفقد نجمه لمدة طويلة! وست بروميتش يُعرقل مانشستر يونايتد في مباراة التغيير اليتيم!

الرجل المخيب | مروان فيلايني - مانشستر يونايتد

لم أفهم دوره في الفريق اليوم، في بعض الأحيان حاول أن يكون بول بوجبا بالاختراق المستمر للدفاع والتقدم إلى الأمام، وفي أحيان أخرى أراد تقديم لمحات فنية في التمرير الأرضي مثل اندير هيريرا.

لكنه فشل في تنفيذ مهام بوجبا وهيريرا رغم مواجهته للاعب هش من النواحي الفردية والجسمانية وحتى البدنية هو «دارين فليتشر».

خلال الشوط الأول أضاع فيلايني فرصة مؤكدة للتسجيل بسبب استلامه السيء جدًا للكرة العرضية التي وصلته داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 30 تقريبًا، ناهيك عن التمريرات الكثيرة التي قطعت منه في خط الوسط سواء كانت تمريرات أمامية أو على طرفي الملعب، وفشله في توزيع الكرات على الطرفين كان أحد الأسباب التي أدت لضعف تحركات لاعبي اليونايتد من دون كرة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا