برعاية

رياضة ثلاثي ليفربول يضرب إيفرتون بالتخصص

رياضة  ثلاثي ليفربول يضرب إيفرتون بالتخصص

تلقت شباك إيفرتون 3 أهداف من 3 لاعبين من ليفربول متخصصين في هز شباكه، وذلك خلال مواجهة الفريقين التي أقيمت على ملعب "أنفيلد" في "ديربي الميرسيسايد" ضمن الأسبوع الـ30 من الدوري الإنجليزي الممتاز، وحسمها الليفر (3-1). 

البداية كانت مع هدف السنغالي ساديو ماني في الدقيقة 8، والذي سجل ثالث أهدافه في ثالث مواجهة له على التوالي أمام إيفرتون في "البريميير ليج"، بحساب هدفه في موقعة الذهاب بين الفريقين، فضلا عن هدفه بقميص فريقه السابق ساوثهامبتون بتاريخ 16 أبريل 2016.

إلى جانب ذلك، فإن ماني يعد أول لاعب من ليفربول يسجل في موقعتي الذهاب والإياب في "الديربي" منذ الثنائي الأوروجوياني لويس سواريز ودانييل ستوريدج في موسم 2013-2014.

فيما أحرز البرازيلي فيليبي كوتينيو الهدف الثاني لصالح "الريدز" في الدقيقة 31، وهو الثالث له أيضا في شباك "التوفيز" بالدوري، حيث أحرز هدفا من قبل في التعادل (3-3) بتاريخ 23 نوفمبر 2013، بالإضافة إلى هدف آخر في انتصار الليفر برباعية نظيفة في 20 أبريل 2016

أيضا، الهدف الذي سجله المهاجم ديفوك أوريجي في الدقيقة 60، وهو الثالث لليفربول، يعد الثاني له في شباك إيفرتون، إذ حيث جاء هدفه الأول في الانتصار برباعية في 20 أبريل 2016، علما بأن هذه كانت أول مواجهة "ديربي" للاعب البلجيكي.

يذكر أن القدر لعب دورا كبيرا في الهدف الذي أحرزه اوريجي، حيث إنه دخل كبديل اضطراري محل المصاب ساديو ماني، لينجح بعد 3 دقائق فقط من نزوله في تسجيل هدف "الريدز" الثالث، فضلا عن أنه أول أهدافه في "البريميير ليج" منذ هدفه في شباك ميدلزبره في 17 ديسمبر الماضي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا