برعاية

مانشستر يونايتد سيعود للاعتماد على بليند وروخو

مانشستر يونايتد سيعود للاعتماد على بليند وروخو

يغيب الثنائي الإنجليزي «كريس سمولينج وفيل جونز» عن مباريات مانشستر يونايتد مطلع شهر أبريل بسبب تعرضهما للإصابة خلال فترة التوقف الدولية مع منتخب إنجلترا.

وسيضطر المدير الفني لليونايتد «جوزيه مورينيو» للاعتماد على الأرجنتيني «ماركوس روخو» في منطقة قلب الدفاع من جديد كما فعل في بعض مباريات هذا الموسم أثناء غياب سمولينج وإيريك بايلي للإصابة.

وأكد جوزيه مورينيو في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الجمعة بأن كريس سمولينج وفيل جونز تعرضا لإصابات ستبعدهما لفترة طويلة عن الملاعب، مشيرًا إلى أن مورينيو جاهز من الناحية البدنية لمواجهة وست بروميتش يوم غد السبت.

وانسحب سمولينج من معسكر المنتخب الإنجليزي بعد أن شارك في ودية ألمانيا يوم الاربعاء قبل الماضي، ليغيب عن مباراة ليتوانيا في تصفيات كأس العالم 2018 فيما بعد، أما فيل جونز فأصيب في المعسكر الاستعدادي لمباراة ألمانيا بسبب مشكلة في اصبع القدم بعد تدخل قوي مع أحد زملائه في التدريبات.

فينجر: ليس هناك سوى فريق واحد في لندن! عملية جراحية تُدمر موسم خوان ماتا! ماسكيرانو: إدعاء «ديبوس» عار على الأرجنتين!

ولم يلعب روني منذ بداية مارس لتعرضه لإصابة في الركبة، لكنه يستطيع التواجد لا سيما مع غياب بول بوجبا الذي يُعاني من مشكلة طفيفة في أوتار الركبة، وغياب إبراهيموفيتش وهيريرا بداعي الإيقاف المحلي.

وقال مورينيو «انها إصابات طويلة الأمد لسمولينج وجونز، أنا مهتم بمَن على استعداد للعب، وهذه هي الطريقة التي علينا أن نفكر بها، لم نأت إلى هنا للبكاء أو التحدث عن اللاعبين غير المتاحين للعب، أنت تعرف جيدًا أن زلاتان وهيريرا لن يشاركان بداعي الإيقاف، وأنت تعرف ما حدث في المنتخب الإنجليزي مع سمولينج وجونز، وتعرفون أن بوجبا لديه إصابة».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا