برعاية

رياضة 3 مفاجآت في عودة الدوري المصري

رياضة  3 مفاجآت في عودة الدوري المصري

جاءت عودة الدوري المصري، بعد فترة التوقف الدولية، مثيرة للغاية، بفوز الشرقية المتأخر على المقاولون العرب، وتعادل أسوان أمام مضيفه الإنتاج، وفوز النصر للتعدين على وادي دجلة

ففي المباراة الأخيرة سجل البديل عبد الله الشحات هدفا من ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني، ليقود النصر للتعدين لتعديل تأخره بهدف إلى فوز 2-1 على ضيفه وادي دجلة.

ورفع النصر رصيده الى 13 نقطة من 22 مباراة لكنه لا يزال في المركز قبل الأخير، بينما تجمد رصيد وادي دجلة بقيادة مدربه أحمد حسام (ميدو) عند 28 نقطة في المركز التاسع.

وضع محمد شريف فريقه وادي دجلة في المقدمة بعد مرور 20 دقيقة مستفيدا من تمريرة محمد هلال ليضع الكرة على يسار مصطفى عبد الستار حارس النصر.

وفي وقت سابق اقتنص أسوان نقطة التعادل 1-1 أمام مضيفه الإنتاج الحربي ليواصل تعادلاته.

وهو التعادل الخامس على التوالي والتاسع بالمسابقة لأسوان صاحب المركز 16 برصيد 15 نقطة من 22 مباراة متأخرا بسبع نقاط و3 مراكز عن الإنتاج.

ومنح القائد المخضرم محمود فتح الله التقدم للإنتاج في الدقيقة 23 من ركلة جزاء بعد عرقلة رضا السيد حارس أسوان للمهاجم الاثيوبي أوميد أوكري.

وانتظر الضيوف حتى الدقيقة 58 عندما أدرك معاذ الحناوي التعادل بضربة رأس إثر عرضية أحمد شديد قناوي.

وأحرز يايا تراوري من ساحل العاج هدفا قرب النهاية ليقود الشرقية لفوز ثمين 1-صفر على ضيفه المقاولون العرب.

وهذا الفوز الثالث للشرقية في 21 مباراة لكنه يحتل المركز الأخير برصيد 11 نقطة، بينما تجمد رصيد المقاولون العرب عند 28 نقطة في المركز العاشر.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا