رياضة أتلتيكو يكشف حجم إصابات لاعبيه بسبب "فيروس فيفا"

رياضة أتلتيكو يكشف حجم إصابات لاعبيه بسبب "فيروس فيفا"

منذ 7 سنوات

رياضة أتلتيكو يكشف حجم إصابات لاعبيه بسبب "فيروس فيفا"

أعلن الطاقم الطبي بنادي أتلتيكو مدريد الإسباني أن مهاجمه الفرنسي كيفين جاميرو، يعاني من التهاب في عضلة الفخذ تعرض له عقب مباراة إسبانيا الودية يوم الثلاثاء الماضي، بينما تعرض لاعب الوسط الأرجنتيني نيكو جايتان لالتهاب في أحد أصابع قدمه اليسرى.

ولم يتدرب جاميرو، الذي عاد للفريق إلى جانب مواطنه أنطوان جريزمان بعد فترة التوقف الدولي الأسبوع الماضي، رفقة باقي زملائه، وخضع لأشعة رنين مغناطيسي التي أكدت معاناته من التهاب في عضلة الفخذ اليسرى.

تقارير.. أتلتيكو مدريد يسعى للتعاقد مع سانشيز

وشعر اللاعب بالآلام بعد مباراة إسبانيا يوم الثلاثاء الماضي على ملعب "دو فرانس" وانتهت بفوز الإسبان (0-2)، لتحوم الشكوك بذلك حول مشاركته مع فريقه في مواجهة السبت المقبل أمام مالاجا في الجولة 29 من الليجا.

أما لاعب الوسط الأرجنتيني نيكو جايتان، الذي خضع لبرنامج تأهيلي خلال فترة التوقف الأسبوع الماضي، فيعاني من "التهاب في إصبع قدمه اليسرى"، وهو ما أجبره على مواصلة برنامجه العلاجي وسيغيب بذلك هو الآخر عن مباراة السبت.

كما أكد النادي إصابة الحارس الثاني ميجيل أنخل مويا، الذي شعر بآلام عقب مران الأربعاء الذي خضع لفحوصات طبية اليوم داخل عيادة النادي أكدت معاناته من إصابة في عضلة الفخذ الأمامية اليسرى من الدرجة الثالثة، لينضم هو الآخر لقائمة طويلة من المصابين مثل أوجوستو فرنانديز وتياجو مينديش والكرواتي سيمي فيرساليكو، بالإضافة للموقوف يانيك كاراسكو بداعي تراكم البطاقات الصفراء.

الخبر من المصدر