برعاية

رياضة الفيفا يرفض طلب إعادة مباراة "أزمة الزمالك"

رياضة  الفيفا يرفض طلب إعادة مباراة "أزمة الزمالك"

رفض الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" طلب نادي الزمالك بإعادة مباراته مع مصر المقاصة المؤجلة من الجولة الخامسة بالدوري المصري، والتي فاز فيها الأخير بهدف دون رد، وتسببت في أزمة كبيرة بالكرة المصرية بعد ما شهدته من جدل تحكيمي كبير.

وكان جهاد جريشة حكم اللقاء تغاضى عن احتساب ركلة جزاء للأبيض في المباراة التي أقيمت مطلع الشهر الحالي، بعدما لمس أحد لاعبي المقاصة الكرة بيده داخل منطقة الجزاء، ما أثار غضب إدارة الزمالك، ودفعها لإرسال شكوى للفيفا والتهديد بالانسحاب من مسابقة الدوري.

رئيس الزمالك يعلن التعاقد مع مدرب جديد

وكشف مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري في تصريحات لبوابة العين الإخبارية عن وصول خطاب من الفيفا يؤكد احترام المنظمة الدولية للجوء الزمالك لها. وأضاف الخطاب "لكن الفيفا لا يقبل شكاوى من أندية دون رفعها عن طريق الاتحادات الوطنية".

من جهته قال ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة المصري في تصريحات لبوابة العين الإخبارية، إن الزمالك طلب من اتحاد الكرة إرسال شكوى للفيفا بعد تجاهل الأخير لشكواه، لكن الاتحاد المصري رفض الطلب وأغلق الملف تماما، مؤكداً أن القلعة البيضاء لن تنسحب من الدوري وستواجه سموحة (السبت) في استئناف مسابقة الدوري.

الجدير بالذكر أن الزمالك يحتل حاليا المركز الثالث في ترتيب الدوري المصري بـ40 نقطة من 19 مباراة، بفارق 12 نقطة عن الأهلي الغريم التقليدي في الصدارة، علما بأن الأبيض لعب مباراتين أقل.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا