برعاية

«بلاي اوف» الرابطة الثانية (ج 2) .. «البقلاوة» للهروب وتشويق في «دربي» الجنوب«بلاي اوف» الرابطة الثانية (ج 2) .. «البقلاوة» للهروب وتشويق في «دربي» الجنوب

«بلاي اوف» الرابطة الثانية (ج 2)  .. «البقلاوة» للهروب  وتشويق في «دربي» الجنوب«بلاي اوف» الرابطة الثانية (ج 2)  .. «البقلاوة» للهروب  وتشويق في «دربي» الجنوب

تدرك بطولة الرابطة المحترفة الثانية بعد ظهر اليوم جولتها الثانية ضمن مرحلة «البلاي أوف» من أجل مقعدين في الرابطة المحترفة الاولى.

وتسعى «البقلاوة» الى تدعيم انتصارها في افتتاح مرحلة التتويج حين تستقبل اليوم بالملعب البلدي بحمام الانف الملعب الافريقي بمنزل بورقيبة في لقاء سيكون منقولا على قناة « آم تونيزيا» في اول بث لها للقاءات الرابطة الثانية هذا الموسم. فريق باردو الذي عاد بانتصار ثمين من قرمبالية في الجولة الاولى على حساب سبورتينغ بن عروس، وهو الانتصار الوحيد في الجولة مما اهله للانفراد بتصدر الترتيب، سيسعى اليوم الى تدعيم سيطرته مستفيدا من جماهيره التي ستحضر بالاعداد المسموح بها حتى يجني ثلاث نقاط اخرى تكون افضل انطلاقة في بحثه عن العودة الى دائرة الاضواء، مع الاشارة الى ان مواجهة اليوم هي الاولى بين فريق باردو و»الفولاذ». في المقابل فإن الفريق الضيف «الفولاذ» والذي اكتفى بالتعادل في الجولة الاولى سيبحث عن التدارك. اما اللقاء الثاني فسيجمع فريق بن عروس الذي يتواجد في آخر الترتيب برصيد فارغ من النقاط مع الاتحاد المنستيري في ملعب حمام سوسة، ويسعى الاتحاد اليوم الى تحقيق انتصاره الاول والمراهنة بجدية على الصعود بينما سيحاول السبورتينغ الانتفاض لتجاوز هزيمة الجولة الاولى. بينما يدور اللقاء الثالث في «البلاي اوف» بملعب بن قردان وهو «دربي» ولاية مدنين ويجمع كل من اولمبيك مدنين وجمعية جربة في حوار سيكون حماسيا الى ابعد الحدود بين فريقين يملك كل منهما نقطة يتيمة في رصيده بعد تعادل كل منهما في الجولة الافتتاحية. لقاء الاجوار هو الثالث بينهما خلال هذا الموسم بعد ان سبق لهما ان تقابلا مرتين خلال المرحلة الاولى من البطولة لتواجدهما في نفس المجموعة.

تدرك بطولة الرابطة المحترفة الثانية بعد ظهر اليوم جولتها الثانية ضمن مرحلة «البلاي أوف» من أجل مقعدين في الرابطة المحترفة الاولى.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا