برعاية

رياضة شين ماكمان يلقن ستايلز درسا بالاعتداء عليه

رياضة  شين ماكمان يلقن ستايلز درسا بالاعتداء عليه

شين ماكمان في قفزة هائلة على ستايلز

قام شين ماكمان في نهاية عرض "سماكدون" الأخير، بالاعتداء على إيه جيه ستايلز، وتلقينه درسا، بعدما اعتدى الأخير عليه في العرض السابق، وضربه في مرآب السيارات الخاص بالعرض، مما تسبب في إصابة حول عينه اليسرى ونزيف خارجي برأسه. 

وكان شين ماكمان ظهر في آخر عرض "سماكدون" الماضي ووقف على الحلبة وقال: :أفهم أن إيه جيه ستايلز يبحث عني، وأنا هنا أبحث عنه أيضا"، وكان ستايلز في المرآب، وتقدمت منه إحدى المذيعات، وقالت: "ماكمان يبحث عنك الآن في الساحة ثم تركته وانصرفت".

وأضاف ماكمان: "ستايلز يتصرف بفظاظة عندما لا أكون موجودا أو أدير ظهري، لكني أقف على هذه الحلبة الآن لذلك مرة أخرى.. (ستايلز) سوف أمنحك فرصة لتحضر وتثبت مدى صلابتك، وأيا كانت مشكلتك معي إذا جئت إليّ وأردت الحديث عن المشكلة معي كرجل لرجل يمكن أن يكون هناك حلا".

وواصل "هناك طريقة أخرى للحل إذا جئت إلىّ مرة أخرى كرجل أمام رجل وصعدت المشكلة عندئذ كان باستطاعتنا أن ننحي المشكلة بعيدا لكنك لم تفعل أيا منهما، ويمكن أن نحل المشكلة بالطريقة الأخرى".

وأضاف ماكمان: "ما قمت به هو اقترابك مني من الجانب الأعمى - الذي لا أراه - وهاجمتني واعتديت عليّ عندما كنت لا أنظر إليك، وقبل ذلك وأيا كانت مشكلتك معي، أؤكد لك أن المشكلة ازدادت سوءا، لذلك إما أن تأت إلى هنا أو أذهب إليك".

وانتظر شين ماكمان، بينما كان ينظر إلى الشاشة الداخلية التي كانت تبث سير ستايلز في طرقات العرض الخلفية خلال طريقه للدخول إلى الساحة.

ودخل ستايلز الساحة وقال: "إهدأ لحظة فأنت كالثور الهائج، وأطلب منك العد لعشرة عدات والهدوء، ويجب أن تفهم من أي مكان جئت، أتعرف ما مررت به.. فقد ظننت أني سأشارك في الحدث الرئيسي بعرض (راسلمانيا) وفجأة عرفت أن ذلك لن يحدث".

وواصل "نعم، لقد ارتكبت خطأ وأنا آسف".

واقترب ستايلز من الحلبة، بينما صاح الجمهور، وقال ستايلز لماكمان: "لقد أسديت إليّ معروفا، فقد أردت الاشتراك في نزال بعرض (راسلمانيا) وأنت أعطيتني ما أردته، وأشكرك على ذلك وأقدره".

وأضاف ستايلز: "دانيال براين محقا، فأنت (شين) تختلف عن بقية أفراد عائلة ماكمان ولذلك سوف أصعد على الحلبة وأنظر إلى عينيك وأعتذر لك بإخلاص وأصافحك.. هل اتفقنا؟".

ووضع ستايلز الميكروفون ثم تخطى الحبال، وبمجرد دخوله للحلبة، قام شين ماكمان بتوجيه سلسلة من الضربات السريعة المتلاحقة إليه،  ثم دفعه فخرج من الحلبة، ونزل ماكمان وراءه لمواصلة ضربه، لكن ستايلز وجه ضربات إليه ودفعه ليرتطم بالحواجز الموجودة أمام الجمهور، فسقط على الأرض، وقام ستايلز ليمسك به لكن ماكمان حمله ودفعه على الأرض بقوة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا