برعاية

رانييري سيكسر "صمته" ويعلن أسباب الرحيل عن ليستر سيتي

رانييري سيكسر "صمته" ويعلن أسباب الرحيل عن ليستر سيتي

كشفت تقارير إعلامية بريطانية أن المدرب الإيطالي كلاوديو رانييري قرر كسر صمته والتحدث عن رحيله من فريق ليستر سيتي الإنكليزي التي أثارت جدلا واسعا لدرجة وصل فيها لاتهام بعض اللاعبين بخيانته والتسبب بإقالته من منصبه.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية فقد أكدت أن المدرب سيفصح عن الأسباب التي أدت لإقالته، وذلك خلال مباراة أرسنال وكريستال بالاس في 10 نيسان/إبريل المقبل حيث سيظهر كمحلل للمباراة على شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، وذلك بعدما كان ملتزما للصمت عقب رحيله في فبراير الماضي.

وكانت وسائل الإعلام البريطانية قد تحدثت عن "خيانة" بعض اللاعبين وقيامهم بالمطالبة بإقالة المدرب الإيطالي البالغ من العمر (65) عاما، خاصة أن الفريق استعاد توازنه بشكل سريع بعد رحيل المدرب بعد الهزيمة على يد إشبيلية في دوري أبطال أوروبا تحديدا، حيث يقود مساعده شكسبير دفة الفريق لتحقيق نتائج جيدة حتى الآن.

وأشارت الصحيفة البريطانية نقلا عن مصادرها الخاصة، أن رانييري الذي ظل صامتا منذ إقالته، سيتحدث ويجيب عن العديد من التساؤلات حول فترة وجوده في ليستر ورحيله من النادي، مؤكدة أن خيار رانييري في الظهور جاء بسبب دعم جيمي كاراغر وغاري نيفيل للمدرب الفائز بلقب الدوري الممتاز إعلاميا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا