برعاية

أسطورة ريال مدريد: عليك أن تُغلق فمك يا ميسي!

أسطورة ريال مدريد: عليك أن تُغلق فمك يا ميسي!

لماذا لا يعمل الفيفا بالاقتراح الذي قدمه سيزار مينوتي؟

قال الأرجنتيني «خورخي فالدانو» أن ليونيل ميسي كان باستطاعته تجنب الإيقاف الدولي لمدة أربع مباريات، وحرمان بلاده من خدماته في أصعب فترات التصفيات المؤهلة لكأس العالمtags/2895-%D9%83%D8%A3%D8%B3-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%A7%D9%84%D9%85-2018">كأس العالم 2018، وذلك عن طريق حجب الكلمات الخارجة التي تفوه بها ضد الحكم المساعد عن كاميرات التلفزيون بتغطية فمه.

وانتصرت الأرجنتين أمام تشيلي بهدف حمل توقيع ليونيل ميسي من علامة الجزاء، إلا أن الفريق لم يصمد في أول اختبار له من دون نجم برشلونة، وخسر في المباراة التالية أمام بوليفيا بهدفين دون رد، لتتراجع حظوظه في الترشح إلى مونديال روسيا.

وفي بداية القضية، لم يكن الحادث مُدرجًا في تقرير الجكم «سانتي ريتشي»، إلا أن مُراجعة الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» للقطات الفيديو، كشفت صاحب الـ 29 عامًا، ليتم حظره لأربع مباريات، والبداية كانت من مباراة بوليفيا خارج بوينس آيرس.

فيّا: الريال مرشح، وأتمنى أن يُطيح به البارسا شاهد | اعلان لبيت دعارة على قميص سيدات فرنسي!

وسيغيب ميسي عن الثلاث مباريات القادمة للأرجنتين في التصفيات أمام «أوروجواي وفنزويلا وبيرو» إذا لم يقم الاتحاد الأرجنتيني باستئناف العقوبة.

وقال فالدانو (لاعب ريال مدريد السابق) في تصريحات خص بها صحيفة ماركا المدريدية «أول شيء فوجئت به هو أن ميسي فقّد السيطرة على نفسه، فلم أر ميسي يفقد هدوئه من قبل».

وأضاف «الشيء الثاني الذي حيرني هو حرص اللاعبين على تغطية أفواههم حتى لو كانوا يقولون: صباح الخير. سيزار لويس مينوتي - مدرب الأرجنتين في مونديال 1986- كان يقول: عندما يرتكب لاعب ما أي خطأ، فلا ينبغي أن يُمنع من اللعب، لكن يجب أن يؤدي عملاً اجتماعيًا أو شيء من هذا القبيل بدلاً من الإيقاف».

ويعتقد فالدانو أن المشجعين في الأرجنتين يجب أن يشعروا بالقلق على مستقبل الفريق فيما تبقى من التصفيات المؤهلة لكأس العالم، بعدما تراجع عن مراكز التأهل التلقائي بفارق أربع نقاط.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا