خاص | جاميرو: جريزمان ليس إبرا، ومصيره في يده

خاص | جاميرو: جريزمان ليس إبرا، ومصيره في يده

منذ 7 سنوات

خاص | جاميرو: جريزمان ليس إبرا، ومصيره في يده

بالرغم من أن مستقبل مهاجم أتليتكو مدريد "أنطوان جريزمان"، ما زال غامضًا، إلا أن زميله في فيثنتي كالديرون "كيفن جاميرو"، يأمل في استمرار الشراكة بينهما لسنوات قادمة، رافضًا فكرة رحيل نجم المنتخب الفرنسي، على الأقل يبقى لموسم آخر، لكنه يعرف جيدًا أن القرار في يد صاحب الشأن وحده.

ولا يخفى على أحد، أن اسم صاحب الـ26 عامًا، ارتبط اسمه بقوة بمانشستر يونايتد في الأسابيع القليلة الماضية، خاصة بعد تصريحاته الأخيرة، التي أكد خلالها أنه لا يستبعد فكرة ارتداء قميص أحد عملاقي الليجا "ريال مدريد و برشلونة"، أو بايرن ميونخ أو أي فريق آخر في المستقبل، لكن في الوقت الراهن، هو سعيد مع الهنود الحمر.

وأثنى المهاجم الفرنسي على مواطنه، واعتبره أحد أفضل المواهب، التي لعبها معها جنبًا إلى جنب، طوال مسيرته، إلا أن هذا الواقع لا يبدو أن سيدوم طويلاً، في ظل إصرار اليونايتد على ضمه بأي ثمن، حتى لو وصل الأمر للتكفل بقيمة فسخ عقده مع الأتليتي، والتي تُقدر بنحو 100 مليون يورو –كما تقول صحف بريطانيا-.

وردًا على سؤال حول ما إذا كان جريزمان هو أفضل موهبة لعب معها في فريق واحد، فأجاب لـ Omnisport التابع لمؤسسة Perform Group و Goal "بالطبع لا أستطيع أن أقول ذلك لأنني لعبت مع زلاتان إبراهيموفيتش وديفيد يكهام ولاعبين كبار في باريس سان جيرمان، لكن أنطوان لاعب عظيم، وأعتقد أن مستواه يتطور يومًا بعد يوم، وأتمنى أن يواصل ذلك لأنه يلعب معي. حقًا اللعب معه متعة، ونحن نستمتع معًا على أرض الملعب، ويُمكنك رؤية ذلك في عطلة كل أسبوع".

وأضاف "آمل ألا يُغادر، لكن القرار الأخير يبقى في يده، وسنرى ما سيحدث في المستقبل".

على صعيد آخر، ترددت أنباء في بعض وسائل الإعلام الإيطالية عن احتمال تحول المدرب الأرجنتيني "دييجو سيميوني" إلى جنة كرة القدم، بداية من فصل الصيف القادم، إلا أن جاميرو، يُمني النفس أن تكون هذه الأنباء مُجرد شائعات، ليبقى في فيثنتي كالديرون لنهاية عقده الممتد لمنتصف عام 2020.

وعن سيميوني، قال جاميرو "هو بارع في تعليم عقلية الفوز للاعبين. ويُمكنك أن ترى شغفه وتفاعله معنا قبل أي مباراة، حياته هي كرة القدم، يأكل كرة القدم، ينام كرة القدم. لقد فعل أشياء عظيمة منذ وصوله إلى أتليتكو مدريد، وبالنسبة لي. أنا أُقدر وأحترمه بشكل خاص لأنه بدأ من القاع، ووصل بالنادي إلى أعلى مستوى، لذلك آمل أن يبقى هنا لفترة طويلة".

الخبر من المصدر