برعاية

رياضة رئيس الريال: بنزيمة مزيج من رونالدو وزيدان

رياضة  رئيس الريال: بنزيمة مزيج من رونالدو وزيدان

أشاد فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، بمهاجم فريقه الفرنسي كريم بنزيمة، معتبرًا الأخير مزيجًا من مواطنه زين الدين زيدان، والبرازيلي رونالدو الملقب بالظاهرة، واللذين يعدان من افضل اللاعبين الذين مروا على تاريخ الساحرة المستديرة.

وأوضح بيريز، في تصريحات عبر إذاعة "RMC" الإسبانية، أن بنزيمة أفضل مهاجم في العالم خلال السنوات الأخيرة، مضيفا: "هو الأفضل في مركزه، وأفضل من يرتدي الرقم 9 في أوروبا".

وتابع: "بنزيمة يجمع بين مهارات زيدان رونالدو، ومن الصعب أن نعثر على مهاجم بنفس إمكانياته خلال الوقت الراهن، يتألق في المباريات الصعبة ويسجل أهدافًا حاسمة، هو الخيار الأول لدينا في خط الهجوم".

وأشار بيريز إلى أنه على المستوى الشخصي يتمسك باستمرار بنزيمة مع الريال لأطول فترة ممكنة، رافضًا فكرة رحيله إذا ما لم تتعارض مع رغبة الجهاز الفني، على حد قوله.

واختتم بيريز تصريحاته رافضًا الحديث عن تعاقدات ناديه خلال فترة الانتقالات الصيفية، بقوله: "نحن الآن ننافس على لقبي الدوري ودوري الأبطال، لا مجال للحديث عن تلك الأمور".

ويقدم بنزيمة مستوى جيدا مع الريال هذا الموسم، وسجل 13 هدفًا في بطولتي الدوري ودوري الأبطال، وأسهم في وصول "الملكي" إلى صدارة لائحة ترتيب "الليجا"، وكذا ربع نهائي البطولة الأوروبية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا