برعاية

رياضة وفرة الحراس صداع في رأس مدرب أستراليا

رياضة  وفرة الحراس صداع في رأس مدرب أستراليا

يعاني أنجي بوستكوجلو، المدير الفني لمنتخب أستراليا، من حيرة شديدة بشأن تحديد حارسه الأساسي خلال مواجهة المنتخب الإماراتي (الثلاثاء) في إطار الجولة السابعة من تصفيات كأس العالم 2018 عن قارة آسيا ضمن المرحلة النهائية، بسبب جاهزية جميع حراسه للمباراة.

وذكرت صحيفة "سيدني مورنينج هيرالد" الأسترالية أن بوستكوجلو يعاني من وفرة في حراس المرمى قبل لقاء الإمارات بملعب إليانز، وعليه أن يختار من بين 3 حراس يتمتعون بمستوى رائع، ويرى كل منهم أنه الأحق بحراسة مرمى الكنجرو في المباراة المهمة.

ويتنافس على حراسة مرمى أستراليا مات ريان البالغ من العمر 24 عاماً، ويلعب في جينك البلجيكي المعار إليه من فالنسيا، وهو الحارس الأساسي للمنتخب الأسترالي وخاض 17 مباراة من آخر 24 مباراة للمنتخب، وغاب عن المباريات الـ7 الأخرى بسبب الإصابة غالبا.

وفي الإطار ذاته، يواجه ريان تهديداً من ميتش لانجيراك، الذي يتألق في دوري القسم الثاني الألماني مع شتوتجارت ويقوده من الاقتراب للعودة للبوندسليجا.. فيما يظهر على الصعيد المحلي اسم داني فيكوفيتش، حارس مرمى فريق سيدني إف سي، ورغم أنه الأقل خبرة بين الثلاثي فإنه يحظى بإعجاب مدرب الحراس توني فرانكين.

وكان حارس شتوتجارت هو من تولى حماية العرين الأسترالي في لقاء العراق بالجولة السادسة من بالتصفيات، والذي انتهى بالتعادل الإيجابي 1-1.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا