برعاية

رياضة تعديلات متوقعة في تشكيلة إسبانيا لودية فرنسا

رياضة  تعديلات متوقعة في تشكيلة إسبانيا لودية فرنسا

يعتزم جولين لوبيتيجي المدير الفني للمنتخب الإسباني إجراء بعض التعديلات على التشكيلة التي ستخوض مواجهة فرنسا الودية يوم الاثنين على ملعب دو فرانس.  

وبعدما حصل اللاعبون على راحة السبت، عاد الجميع للانضمام للمعسكر ، قبل أن يبدأ المران بمحاضرة من أجل دراسة الخصم ووضع بعض الجمل الخططية للمباراة.

وخضعت المجموعة الأساسية التي شاركت في الفوز على إسرائيل، (4-1)، لجلسات استشفائية السبت قبل أن يعودوا للتدريبات الجماعية الأحد.

ويفكر لوبيتيجي في إجراء بعض التغييرات على تشكيل "لا روخا" وذلك من أجل منح بعض اللاعبين راحة ومنح الفرصة لآخرين، حيث يظهر في الصورة لاعب وسط ريال سوسيداد آسير إيارامندي وجناح ميلان الإيطالي جيرارد ديولوفيو.

وعلى الرغم من أن حراسة المرمى تبدو محسومة لديفيد دي خيا، إلا أن مشاركة ناتشو فرنانديز قد تمنح الراحة لجيرارد بيكيه، بينما سيكون دخول سيزار أزبيليكويتا في الجانب الأيمن على حساب داني كارفاخال.

أما وسط الملعب فمن الممكن أن يشهد عودة كوكي ريسوركسيون، بالإضافة لإيسكو ألاركون على حساب تياجو ألكانتارا، وهو نفس الأمر بالنسبة للهجوم الذي قد يشهد الاعتماد على بيدرو رودريجيز في الجناح الأيسر واستمرار فيتولو على اليمين مع منح ألفارو موراتا الفرصة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا