برعاية

"رسالة طفل" عاطفية..تواسي الإيرلندي كوليمان بعد إصابته المروعة"

"رسالة طفل" عاطفية..تواسي الإيرلندي كوليمان بعد إصابته المروعة"

تعرض مدافع منتخب الإيرلندي وفريق إيفرتون الإنكليزي، سيموس كوليمان، لإصابة مروعة خلال مباراة منتخب بلاده ضد ويلز في التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم في روسيا 2018، حين أصيب بكسر في ساقه وسيغيب على إثرها حتى نهاية الموسم.

وحظي اللاعب الإيرلندي بعد تلك الإصابة (كسر مزدوج) بمواساة الجميع، سواء بالبرقيات عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة أو غيرها من الوسائل على غرار النجم واين روني وكذلك نادي أرسنال، لكن الأمر الأبرز كان تلك الرسالة التي أرسلها أحد الأطفال من مشجعي فريق إيفرتون الإنكليزي.

وأرسل الطفل الإنكليزي "جيك ليفينغستون"، الذي يملك تذاكر الموسم على ملعب "جوديسون بارك" معقل فريق إيفرتون ويحرص على حضور المباريات مع والده، رسالة عاطفية مؤثرة إلى لاعبه المفضل مرفقا بعض الرسمات "البريئة" التي تواسي اللاعب بعد إصابته المروعة التي خضع لعملية جراحية ناجحة على إثرها.

وعبر الطفل عن افتقاده لنجمه المفضل، في الوقت الذي تساءل حول إصابته التي جاءت قبل الديربي المنتظر بين فريقي إيفرتون وجاره ليفربول في الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم والمقررة يوم السبت المقبل في ملعب "إنفيلد".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا