برعاية

رياضة رومانيولي ينفي تلفيات ملعب يوفنتوس بعد الكلاسيكو

رياضة  رومانيولي ينفي تلفيات ملعب يوفنتوس بعد الكلاسيكو

نفى أليسيو رومانيولي، مدافع ميلان ومنتخب إيطاليا، التقارير الصحفية التي تحدثت عن قيام لاعبي فريقه بإحداث أضرار داخل غرفة خلع الملابس بملعب "يوفنتوس أرينا"، بعد كلاسيكو الفريقين الأخير بالدوري الإيطالي والتي خسرها الروسنيري 1-2.

وقال رومانيولي، في تصريحات نقلها موقع "فوتبول إيطاليا": "كل ما كتب عن الأحداث التي وقت عقب نهاية مباراة يوفنتوس ضد ميلان لم يحدث منه أي شيء".

وأضاف: "لم نقم بأي تلفيات، كما ذُكر، كل ما حدث هو أننا قمنا بالاستحمام عقب نهاية اللقاء، ثم تركنا غرفة خلع الملابس في هدوء".

وكانت هناك اعتراضات من لاعبي ميلان على حكم مباراة الفريق أمام يوفنتوس عقب نهاية المباراة التي أقيمت في الجولة الـ28 من الكالتشيو، بسبب احتسابه ضربة جزاء في الوقت القاتل تسببت في خسارة "الروسنيري".

وفيما يخص قرب انتقال ملكية نادي ميلان من الرئيس سيلفيو بيرلسكوني إلى مجموعة استثمارية أخرى، قال رومانيولي: "يبدو أن هناك بعض الارتباك حول إغلاق عملية البيع".

وأتم: "لكن هذا ليس شيئا نشغل تفكيرنا به، يجب أن نركز على الملعب، حيث إن هدفنا التواجد في بطولة أوروبية الموسم المقبل، والفوز بالعديد من المباريات المتبقية لنا".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا