برعاية

رياضة جماهير المغرب تطالب بـ"جواد جديد" قبل موقعة تونس

رياضة  جماهير المغرب تطالب بـ"جواد جديد" قبل موقعة تونس

طالبت الجماهير المغربية الناشطة على شبكات التواصل الاجتماعي هيرفي رينار مدرب منتخب "أسود الأطلس" بمنح الفرصة للاعب محلي جديد خلال المواجهة الودية أمام تونس، المقررة الثلاثاء بالملعب الكبير بمراكش. 

وتأتي هذه المطالبات على خلفية الأداء الرائع الذي قدمه جواد الياميق، مدافع الرجاء البيضاوي، خلال المباراة الودية أمام بوركينا فاسو، واستحق عنه إشادة المتابعين، مما دعا الجماهير المغربية لتوقع ظهور وجوه جديدة من بين اللاعبين المحليين بنفس مستوى جواد من الممكن أن تمثل إضافة للمنتخب خلال الفترة المقبلة.

ويجدر التذكير بأن جواد الياميق لم يتواجد في البداية ضمن حسابات "الساحر الأبيض"، غير أن إصابة مروان داكوستا واعتذار مهدي بنعطية دفعا المدرب لاستدعائه بصفة مستعجلة.

ويتواجد 6 لاعبين محليين مع "الأسود" في معسكر مراكش، وهم إلى جانب جواد، وليد أزارو  (الدفاع الحسني الجديدي) وأشرف بنشرقي (الوداد البيضاوي) ونايف أكرد ومحمد ناهيري (الفتح الرباطي) وأحمد حمودان (اتحاد طنجة).

وعانى نجوم الدوري المغربي طوال السنوات الأخيرة من تجاهل مختلف المدربين الذين أشرفوا على تدريب المنتخب المغربي، بسبب اعتمادهم بشكل كبير على النجوم المحترفين في أوروبا وفي الخليج العربي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا