برعاية

رياضة كوتينيو يحذر من مواجهة باراجواي

رياضة  كوتينيو يحذر من مواجهة باراجواي

قال فيليبي كوتينيو، لاعب وسط منتخب البرازيل، إنه على الرغم من الأداء الجيد الذي يقدمه "السيليساو" في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2018 في روسيا، فإنه يجب اتخاذ الحذر من باراجواي التي يستضيفها فريقه في ساو باولو الثلاثاء المقبل في الجولة الـ14 من التصفيات. 

وأكد لاعب ليفربول الإنجليزي في تصريحات إعلامية أن فريقه "يجب أن يتحلى بالتركيز الشديد أمام باراجواي. فكل مباراة معقدة للغاية، ولقاء الثلاثاء سيكون بالتأكيد غاية في الصعوبة".

وأردف "كل خصومنا يحاولون تعقيد الأمور علينا"، مشيرا إلى أن المشهد لن يكون مختلفا أمام باراجواي التي تحتل المركز السابع من جدول ترتيب التصفيات بـ18 نقطة.

وقال كوتينيو "ستكون مباراة صعبة بالتأكيد. لقد فازوا هذا الأسبوع (على الإكوادور 2-1 في الجولة الـ13)، ومازالت أمامهم الفرصة للتأهل (للمونديال)، لذلك سيسعون للفوز".

كما ذكّر اللاعب بمباراة الذهاب أمام باراجواي في أسونسيون، مشيرا إلى أنها "كانت صعبة للغاية ولم نتمكن سوى من تحقيق التعادل (2-2) في النهاية. بالتأكيد سيكون لقاء الإياب قويا جدا".

وتوقع لاعب وسط منتخب البرازيل الذي يتصدر جدول ترتيب التصفيات بـ30 نقطة بفارق 7 نقاط عن أوروجواي الوصيفة أنه "إذا خضنا اللقاء بتركيز فستخرج الأمور بشكل جيد. الفريق يتمتع بالثقة".

واعتبر كوتينيو أن منتخب "السامبا" ما زال يحتاج لحل بعض المشكلات قبل أن يصبح مستعدا لخوض مونديال 2018 في روسيا، لكنه أكد أن مدرب الفريق تيتي هو الشخص الأنسب لتحقيق هذا الأمر.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا