برعاية

رياضة كاسبرزاك يخطط لمفاجأة المغرب بـ3 "أوراق" جديدة

رياضة  كاسبرزاك يخطط لمفاجأة المغرب بـ3 "أوراق" جديدة

علمت "بوابة العين "من مصادر مقربة من الجهاز الفني لمنتخب تونس أن البولندي هنري كاسبرزاك المدير الفني يدرس الدفع بـ3 "أوراق" جديدة خلال المواجهة الودية أمام المغرب، المقررة الثلاثاء 28 مارس بالملعب الكبير بمدينة مراكش. 

ويتعلق الأمر بأسامة الحدادي الظهير الأيسر المحترف في ديجون الفرنسي، المرشح لتعويض علي معلول نجم الأهلي المصري البعيد عن مستواه والضعيف دفاعيا، فضلا عن لاعب خط الوسط الترجي غيلان الشعلالي الذي قد يظهر مكان كريم العريبي لاعب تشيزينا الإيطالي، بجانب المهاجم فخر الدين بن يوسف، المعوض المحتمل لأحمد العكايشي المحترف باتحاد جدة أو طه ياسين الخنيسي في خط الهجوم.

ويبحث "العجوز البولندي" من خلال هذه التغييرات عن تدارك نقاط الضعف التي ظهرت خلال مباراة الجمعة الماضي أمام الكاميرون، و التي انهزمت فيها تونس بهدف مبكر للمخضرم فينسنت أبو بكر.

ويخوض منتخب تونس هذه المواجهة بصفوف شبه مكتملة بعد تعافي أيمن عبد النور مدافع المحور، في حين ما زالت الشكوك تحوم حول مشاركة أيمن المثلوثي حارس المرمى وقائد الفريق.

ويسعى "نسور قرطاج" إلى تجديد العهد مع الانتصارات أمام "أسود الأطلس"، حيث يعود آخر فوز لهم لسنة 2012، خلال المباراة المندرجة في إطار دور المجموعات لأمم أفريقيا.

وتقابل المنتخبان في 4 مناسبات منذ سنة 2013، كلها لحساب مسابقة بطولة أفريقيا للمحليين، فاز المنتخب المغربي بمقابلتين منها، في حين انتهت مواجهتان بنتيجة التعادل.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا