برعاية

رياضة "الأبيض" يبدأ تحضيراته الأخيرة لمواجهة أستراليا

رياضة  "الأبيض" يبدأ تحضيراته الأخيرة لمواجهة أستراليا

لاعبي المنتخب الإماراتي خلال التدريبات

بدأ المنتخب الإماراتي استعداداته الأخيرة لمواجهة المنتخب الأسترالي (الثلاثاء) المقبل ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، بخوض تدريبه الأول في مدينة سيدني عاصمة أستراليا.

ودشن الأبيض تدريباته على ملعب "نورث سيدني أوفال" بقيادة مهدي علي، ومشاركة 23 لاعبا، بينهم أحمد خليل وإسماعيل أحمد اللذان غابا عن المواجهة الأخيرة أمام اليابان بسبب الإصابة.

والتقى الدكتور عبيد الحيري سالم الكتبي، سفير الإمارات لدى أستراليا، أعضاء الجهاز الفني والإداري واللاعبين في مقر إقامة البعثة، وبحضور عبدالله ناصر الجنيبي نائب رئيس اتحاد الكرة رئيس لجنة دوري المحترفين رئيس البعثة، ومطر علي المنصوري نائب رئيس البعثة الدبلوماسية للسفارة، والرائد عبد الله خميس سعيد الكعبي نائب الملحق العسكري وعبد الله عمر الأحمد من السفارة.

ويتطلع الأبيض لتدراك موقفه في المجموعة، وتصحيح الأخطاء التي وقع فيها في مباراة اليابان الأخيرة والتي تسببت في خسارته بهدفين نظيفين، وتحقيق الفوز على أستراليا من أجل إحياء آماله في التأهل إلى المونديال، حيث يحتل حاليا المركز الرابع بالمجموعة برصيد 9 نقاط، بفارق نقطة عن أستراليا الثالثة، و4 نقاط عن السعودية اليابان صاحبتي المركزين الاول والثاني.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا