برعاية

زيدان يفكر في سوق الانتقالات خلال الفترة الأصعب من الموسم

زيدان يفكر في سوق الانتقالات خلال الفترة الأصعب من الموسم

يخطط الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني لسوق الانتقالاتtags/29083-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D9%86%D8%AA%D9%82%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%B5%D9%8A%D9%81%D9%8A%D8%A9">الانتقالات الصيفية المقبل قبل أكثر من شهرين على نهاية الموسم الحالي رغم وجود استحقاقات مصيرية ومعقدة سيخوضها الريال خلال الشهر المقبل.

ريال مدريد سيخوض مجموعة من المواجهات المعقدة خلال شهر إبريل المقبل أهمها ضد أتلتيكو مدريد، برشلونة، بايرن ميونخ، كما سيواجه ديبورتيفو لاكورونا خارج ملعبه وسيخوض نزال صعب ضد فالنسيا.

رغم ذلك تؤكد صحيفة أس الإسبانية بأن زيدان يخطط منذ الآن لميركاتو الصيف، حيث ينوي إجراء بعض التغييرات على التشكيلة الأساسية أهمها في مركز حراسة المرمى في ظل انخفاض مستوى كيلور نافاس، فيما يبدو ديفيد دي خيا الخيار الأقرب لتعويضه ثم تيبو كورتوا.

ويضع زيدان في حساباته خيار استعادة خيسوس فاييخو من آينتراخت فرانكفورت ليكون بديل كيبلير بيبي المتوقع انتقاله إلى الصين، ويرغب بالتعاقد مع ظهير أيمن وظهير أيسر مع الاستغناء عن فابيو كوينتراو ودانيلو.

وعلى صعيد خط الوسط فإن الأمور لا تبدو واضحة وستعتمد على العروض التي تصل إلى لاعبيه، لكن فكرة النادي مبدئياً هو استعادة يورينتي المعار إلى ريال سوسيداد والاستغناء عن إيسكو ألاركون أو خاميس رودريجيز.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا