برعاية

رياضة جيريكو يفضح كيفين أوينز امام الجمهور ويتعرض للاعتداء

رياضة  جيريكو يفضح كيفين أوينز امام الجمهور ويتعرض للاعتداء

جيريكو يعرض صورة أوينز وهو مراهقا

قام كريس جيريكو خلال عرض رو الذي أقيم في بروكلين مؤخرا، بفضح كيفين أوينز أمام الجمهور، حيث عرض صورة له في فترة المراهقة، ورسالة منه عبر موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، الأمر الذي تسبب في غضب أوينز، ما اضطره لمهاجمة جيريكو.

وكان جيريكو قد تحدث إلى الجمهور في عرض "رو" قائلاً "ضيفي الليلة هو كيفين أوينز الحقيقي، الذي ادعى أنه أفضل أصدقائي، ثم خانني، لكني لا أريده كصديق، فلديّ العديد من الأصدقاء اللية هنا، وهو يدعي أشياء عن نفسه ليست حقيقية، وسوف أعرض عليكم حقيقته".

ثم عرضت الشاشة الداخلية صورة لكيفين أوينز في فترة المراهقة بغرفته، وخلفه صورة حسناء معلقة على الحائط.

وعلق جيريكو قائلا: "لا توجد خدعة في الصورة، إنها صورة كيفين أوينز الحقيقي وهو في سن السادسة عشرة مرتديا قميصا عليه حروف (Y2J) – وهي أحد أسماء الشهرة لكريس جيريكو - ومعلقا خلفة صورة كريس جيريكو في أحد الجوانب وصورة فتاة شقراء على الجانب الآخر".

وأضاف "هو لا يبدو لي مصارعا مقاتلا، لكنه أحد المعجبين بي، فتأثيري على حياته لم ينته في عام 2000، لكنه امتد إلى عام 2014 عندما وقع عقدا مع مؤسسة المصارعة الحرة العالمية الترفيهية WWE، لكنه كان عصبيا وخائفا ولا يدري ما يفعله، فتواصل معي لأنصحه".

ثم عرض جيريكو رسالة من أوينز إليه عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وعلق قائلاً "في الخامس من يوليو 2014، أرسل لي هذه الرسالة، وكان ذلك موضع تقديري، وقدمت إليه أفكارا واضحة، لكني أريد أن أرى وجهه الحقيقي في النزال الذي سيجمعنا بعرض (راسلمانيا) المقبل على بطولة الولايات المتحدة، وعندما تدق الموسيقى في هذا النزال لتعلن دخولي ويقف أوينز في وسط الحلبة أمام 70 ألف من أصدقائي -الجمهور- لخوض أهم نزال في مسيرته كمصارع،  فإن ما سيحدث له هو عودته مرة أخرى إلى سن السادسة عشرة، وهو يرتدي القميص المكتوب عليه اسمي وخلفه صورتي على الحائط".

وأضاف جيريكو: "إذا كنت تظن أنه يؤلمك تسببي في خسارتك بطولة WWE العالمية، فعليك الانتظار لمعرفة قدر الألم الذي ستشعر به بعد نزالنا أيها الغبي".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا