برعاية

يايا توريه: من الجيد أنني لستُ مدافعًا مع جوارديولا

يايا توريه: من الجيد أنني لستُ مدافعًا مع جوارديولا

يشكر الظروف..ويرفض التعليق على تصريحات وكيله بشأن مانشستر يونايتد بهذا الرد المثير لجماهير السيتي...

عبر لاعب الوسط الإفواري «يايا توريه» عن سعادته لعدم عودته للعب في الخطوط الخلفية تحت قيادة المدير الفني الإسباني «جوزيب جوارديولا» كما كان يحدث في برشلونة قبل تسع سنوات، واصفًا المهام الدفاعية بالمُزعجة.

ولا يزال الغموض يكتنف مستقبل يايا توريه مع مانشستر سيتي، في ظل تراجع مستواه البدني، فلم تعد لياقته البدنية تساعده على الصمود بنفس المستوى لأكثر من 60 دقيقة.

وقال اللاعب بأن تواجده في فريق يدربه جوزيب جوارديولا أمر يُسعده، خصوصًا إذا ما ظل في خط الوسط والمناطق الهجومية، فالمهام الدفاعية تزعجه بعض الشيء.

وقال توريه لموقع مانشستر سيتي الرسمي «أننا جميعًا نريد اللعب الهجومي، أنا لا أريد أن أكون في فريق دفاعي، الدفاع أمر صعب ومزعج».

وأضاف «أنا لاعب يحب كرة القدم، وبالتالي فمن المزعج لي أن أدافع في كل الأوقات. الأسلوب الذي نلعب به الآن هو أفضل أسلوب، وبطبيعة الحال نحن نحاول بذل قصارى جهدنا لتنفيذه بشكل سليم، دائمًا ما تتاح أمامنا فرص لتسجيل الأهداف».

بالفيديو | زاها يتقمص شخصية مارادونا أمام روسيا

وعن مباراة ليفربول المنتهية بالتعادل في الجولة ال29 من البريميرليج قال «افتقدنا ضدهم الحسم أمام المرمى، في بعض الأحيان يجب أن تقبل ذلك لأننا لعبنا الكثير من المباريات هذا الشهر، كنا نلعب مباراة كل ثلاثة أيام، وربما هذه يكلفنا بعض الشيء».

وينتهي عقد يايا توريه /33 عامًا/ مع مانشستر سيتي في نهاية الموسم الجاري، ويسعى لحسم مستقبله قبل شهر مايو المقبل.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا