برعاية

كاييخون يوجه رسالة إلى يوفنتوس قبل الصدام الكبير

كاييخون يوجه رسالة إلى يوفنتوس قبل الصدام الكبير

مقابلة هامة للاعب الإسباني مع الإعلام المحلي قبل المواجهتين المنتظرتين بعد انقضاء العطلة الدولية...

رفض صانع الألعاب الإسباني «خوسيه كاييخون» التخلي عن آماله في التتويج بلقب الدوري الإيطالي رفقة نابولي الذي بات أصعب الأندية على ملعبها في الآونة الأخيرة، واضعًا بعض الشروط أمام زملائه في التشكيل الأساسي وعلى دكة البدلاء من أجل تحقيق الهدف الذي طال انتظاره منذ أيام مارادونا.

صاحب الـ 30 عامًا انتقل إلى بارتينوبي من ريال مدريد عام 2013، واستطاع خلال الثلاث سنوات الماضية رفع كأسين، هما كوبا إيطاليا وسوبر إيطاليا.

وحاول مُزاحمة يوفنتوس على لقب السيري آ بصورة جادة مرتين على الأقل في تلك الفترة، إلا أن السيدة العجوز واصل هيمنته لخمسة أعوام متتالية، ويبدو أنه ذاهب نحو تتويج جديد هذا الموسم، إذ يعتلي الصدارة حاليًا بفارق ثماني نقاط عن روما وعشر نقاط عن نابولي بعد مرور 29 جولة.

ويستعد نابولي لاستقبال يوفنتوس على ملعب سان باولو في الجولة الـ 30، المقرر لها يوم الثاني من أبريل المُقبل، أي فور انتهاء العطلة الدولية بثلاثة أيام.

شاهد | إصابة مروعة تُنهي موسم ظهير إيفرتون

وقال كاييخون لراديو كيس كيس نابولي «سيكون الأمر رائعًا لو حققنا لقب السيري آ في يوم من الأيام، إنه حلم الجميع. الفوز في نابولي دائمًا أمر صعب. لقد فاز مارادونا بلقبين للاسكوديتو، ونحن نحاول كل عام، ونأمل في أن تكون هناك فرص في المستقبل».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا