برعاية

رياضة "تامر حسني المقاصة" يطالب الأهلى بحسم مصيره

رياضة  "تامر حسني المقاصة" يطالب الأهلى بحسم مصيره

تلقى حسين الشحات، الظهير الأيمن لفريق المقاصة المصري، اتصالاً هاتفيا من سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلى، بعد أبدى اللاعب الملقب بـ"تامر حسني المقاصة" نظرا للشبه الكبير بينه وبين الفنان المصري المعروف، رغبته فى ارتداء الفانلة الحمراء.

وكشف مصدر مقرب من اللاعب أن اتصال عبد الحفيظ به يعد أول اتصال يتلقاه اللاعب من مسئولى الأهلى، وأن الشحات طالب مدير الكرة بسرعة التواصل مع مسئولى المقاصة لحسم مصيره، وهو ما وعده به عبد الحفيظ بعدما أكد اللاعب تلقيه عدة اتصالات سابقة من مسئولى الزمالك الذين أبدوا رغبة واضحة فى ضمه، إلا أنه الشحات أكد لهم رغبته الشديدة فى الانتقال للأهلى.

وكانت لجنة الكرة بالأهلى إلى جانب حسام البدرى المدير الفنى قد رشحوا لاعب المقاصة للانضمام للفريق خلال الموسم المقبل بعد تألقه فى معظم مباريات فريقه خاصة أمام الفرق الكبرى بالدورى المصرى

وكان اللاعب أكد للواء محمد عبد السلام، رئيس المقاصة، رغبته فى الانتقال للأهلى أو الاحتراف الخارجى أو البقاء فى ناديه، وهو ما يعنى رفضه الانتقال للزمالك.

وكان الشحات (25 سنة) قد جدد عقده مع المقاصة لمدة 5 سنوات كاملة خلال ديسمبر الماضى، وهو يعد من افضل اللاعبين بمركز الظهير الأيمن فى بطولة الدورى هذا الموسم.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا